أخبار السعودية

وفاة الداعية أبو غازي.. سبب وفاة الداعية عبدالله غازي الشمري وما هو سر مقطع الفيديو الذي انتشر قبل موته وأثار الجدل؟

الإعلانات

انتقل إلى رحمة الله تعالى الداعية السعودي الكبير عبدالله غازي الشمري “أبو غازي”، حيث لقى خبر وفاة الداعية صدى كبير في مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تفاعل رواد مواقع التواصل في السُّعُودية خاصة “تويتر” مع خبر وفاة الداعية أبو غازي، فقد دشنوا هاشتاق يحمل وسم “وفاة الداعية أبو غازي”، ليتصدر وسوم التريند السعودي خلال ساعات، ما يعكس مقدار محبة الجَمهور السعودي للداعية الراحل عبدالله غازي الشمري، وتداول المغردون في الهاشتاق، مقاطع فيديو دعوية للداعية أبو غازي، إضافة إلى الدعاء للفقيد بالرحمة والمغفرة ولأهله بالصبر على مصابهم الجلل.

سبب وفاة الداعية أبو غازي

تم إعلان اليوم خبر وفاة الداعية أبو غازي الشمري الداعية الأشهر في المملكة العربية السعودية وذلك بعد إصابته بفيروس كوورنا، حيث وفاته المنية اليوم الثلاثاء 1 سبتمبر 2020 في الدمام، وكان الداعية أبو غازي من كبار الشيوخ الذين تتلمذ على أيديهم العديد.

الإعلانات

كما يعتبر الداعية أبو غازي الشمري عليه رحمة الله، من تلاميذ كبار علماء الدين في السُّعُودية، سيما الداعية العلامة عبد العزيز بن باز، والعلامة محمد بن صالح العثيمين، وعدد كبير من كبار مشايخ الدين والدعوة والعلماء في المملكة.

وكان للداعية أبو غازي الشمري، الأثر الكبير في حياة الشباب على مدى سنوات، وذلك بأسلوبه الجميل الذي يدخل للقلوب مباشرة، إضافة إلى ندواته الدينية التي لها الأثر الكبير في حياة من استمعوا لها ومن من الله عليهم بالجلوس والاستماع له.

سر مقطع الفيديو للداعية أبو غازي والذي انتشر قبل موته وأثار الجدل

وفور الإعلان عن وفاة الداعية الإسلامي الشهير انتفضت مواقع التواصل الاجتماعي من أجل معرفة تفاصيل ما حدث له، حيث إنه انتشر له مقطع فيديو وهو في المستشفى وتظهر عليه حالة المرض بشكل كبير، ومن خلال مصادر مقربة من الداعية فقد أصيب عبدالله غازي الشمري بفيروس كورونا المستجد وظل فترة طويلة في صراع مع فيروس كورونا المستجد حتى لفظ أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى بعد أن تدهورت حالته الصحية بشكل كبير.

الداعية عبدالله غازي الشمري في ذمة الله

ومنذ إعلان خبر وفاة الدعية أبو غازي الشمري بعد إصابته بفيروس كورونا تفاعل عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي متأثرين بخبر الوفاة حيث كتب أحدهم:” انتقل إلى رحمة الله الداعية عبدالله غازي الشمري متأثرًا بمضاعفات فايروس كورونا.، والله انقل هالخبر وانا ابكي عليك ياغالي، ربنا يرحم روحك يااارب ويصبرنا”.

ونعى الراحل الداعية ابو غازي الشمري عدد كبير من المشاهير والقادة ورجال الأعمال في السُّعُودية، فضلاً عن المغردين والمغردات خاصة الشباب منهم غبر تغريدات حزينة على رحيل الداعية الشمري داعين له بالرحمة والمغفرة.

الإعلانات|matched-content
السابق
لبناني بالسعودية يسيء لقادتنا.. تغريدات لبناني يعمل في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض مسيئة للسعودية
التالي
أبو بشت.. بالفيديو امرأة تسرد شعراً مخالف للذوق العام و مثير للغرائز

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.