منوعات

هيا الصلال وسبب وفاتها في الكويت

الاعلانات

تداول في وقت مبكر من صباح اليوم خبر وفاة هيا يوسف الصلال فقد تفاعل الكثيرين على الهاشتاق في الكويت بعد انتشر خبر وفاة الطالبة هيا الصلال في كلية التربية، ونعاها الكثيرين ونشر المغردين كلمات من تويتر هيا الصلال سائلين لها الرحمة والمغفرة.

حيث أعلن خبر وفاتها من أحد أقاربها الاستاذ فيصل الصلال عبر حسابه بتويتر فكتبت يقول:”بقلوب راضية ومؤمنه بقدر الله، إنتقلت الى رحمة الله تعالى بنتنا الغالية هيا يوسف حمود عبدالله الصلال”.

وكتب بأن موعد جنازة هيا الصلال غدا الأربعاء 23-09-2020 في مقبرة صبحان بعد صلاة العصر، فقال :”وسيوارىٰ جثمانها الثرى يوم الاربعاء غدا ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٠ في مقبرة صبحان الساعة ،ى إن لله وإنا إليه راجعون العزاء بالمقبرة فقط او عن طريق الواتس اب عزاء الرجال :٥٠٢٤١٥٤١”.

هيا يوسف الصلال
هيا يوسف الصلال

الاعلانات

تويتر هيا الصلال

في زمن التطور التكنولوجي لابد للإنسان أن يكون له حساب تويتر فكانت هيا، لها كذلك حساب تويتر تنشر فيه أدعية وهمسات، وحسابها هو _haya97@ ويمكن متابعة آخر ماكتبت عبر حسابها على تويتر ودعاء المحبين لها بالرحمة والمغفرة بعد وفاتها.

سبب وفاة هيا الصلال

لم يكشف فيصل الصلال عن سبب وفاتها ولكن بعض المغردين ذكر بأنها طالبة في كلية التربية بالكويت وتوفيت بسبب كورونا فيما ذكر آخرين بسبب مرض مزمن.

الاعلانات
السابق
بالفيديو بويه تتحرش بطفلة وهذه هي جنسيتها
التالي
فيديو طفل حي التنظيم يطلق النار من سلاح رشاش ومطالبات بالقبض عليه

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.