أخبار السعودية

همسة الغامدي تسيء للسعوديين.. تغريدات همسة الغامدي المسيئة للسعودية وللسعوديين

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ تحت وسم “همسة الغامدي تسيء للسعوديين”، وقد تناول المغردون عدة تغريدات أطلقتها همسة الغامدي عبر حسابها الرسمي على تويتر، تسيء من خلالها للمملكة العربية السُّعُودية وللسعوديين.

همسة الغامدي تسيء للسعودية

ومن بين تغريدات همسة الغامدي المسيئة للسعودية والسعوديين، كانت تغريدة كتبتها همسة قبل نحو 7 سنوات قالت فيها: “سبحان الله حكومة المملكة تدعم إرهاب سوريا وتفتح باب الجهاد وفي ذات الوقت تحارب إرهاب مصر على حد زعمها”.

كما قالت همسة: “ووطن لا يعترف بنا كمواطنات ولا يحمينا ولا يمنحنا حقوقنا كيف نحميه، بل كيف نشعر بالانتماء له وهو يضطهدنا وينبذنا”، وغردت قائلة في تعليق على مقطع فيديو لممدوح الشمري: ” عشر ثواني تختصر عقلية المستشرف السعودي، كن داشر بس أهم شي مارس دشارتك بعيد عن أعين الناس في الاستراحات مثلاً، في دبي مثلاً، البحرين المغرب مثلاً، بس لا جيت السعودية قل الله يتوب علي وادخل قذف وسب وتنمر على بنات الناس وارفع لافتة الا الدين”.

تغريدات همسة الغامدي المسيئة للسعوديين

كما أساءت للشاب السعودي بعدة تغريدات حيث قالت: “هذا سعودي يا حبيبتي لا يعرف حب ولا مشاعر.. يقدر يدخل في خمس علاقات في وقت واحد ويطلع منها زي الشعرة من العجين عشان يتزوج العروسة اللي اختارتها أمه، وفيه احتمال كبير يرجع للخمس علاقات إذا شبع من اختيار الماما”.

الإعلانات

همسة الغامدي تسيء للسعوديين

وقد علق رائد الزهراني على تغريدات همسة المسيئة للسعوديين قائلاً: “إلى السادة في @bip_ksa المدعو @hamsa66h تسيء للرجل السعودي بوصفه بشكل دائم بالهمجي والرجعي والمتخلف تدّعي أن لها كتاب في مكتبة  @JarirBookstore نتمنى سحب الكتاب ومحاسبتها على ما تقوم به من تشويه لصورة الرجل السعودي”.

وقال سعد الغامدي: “همسه الغامدي تسي للدوله وتتهمها بدعم الإرهاب وإرسال المجاهدين للخارج !!! وتسيء للسعوديين وتحرض بعدم الثقة بهم وتسيء كذلك للمحجبات “، وقال آخر: “الكاتبة النسويه همسه في ٢٠١٣ تدعم المرتزق محمد_جوادي الذي يسيء للمملكة وتدعم قناة #الجزيرة التي تعادي وطني المملكة من عام ١٩٩٥ الفكر النسوي انكشف عنه القناع المزيف والذي كان يتستر بقناع حقوق المرأة”.

في حين أيدتها سومة قائلة: ” سيدة تسعى أن تنال المرأة حقها وتؤيد قرارات وتوجهات سيدي #المجدد نصير المرأة السعودية #محمد_بن_سلمان بتمكينها سيدة نبيلة وواعية تحب وطنها وقادته ومطالباتها انسانية ترفض الظلم بكل اشكاله دمتي سالمة همس”.

الإعلانات|matched-content
السابق
بالفيديو: هتان باهبري يسيء للطائف
التالي
النيابة العامة تطالب بتشديد العقوبات على خاطفة الدمام ومنصور اليمني

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.