منوعات

هشام الدماك يخدع المتابعين.. هشام الدماك يوضح حقيقة فيديوهات الجن

الإعلانات

هشام الدماك يخدع المتابعين.. فقد اعترف أحد صناع المحتوى، بزيف وفبركة مقاطع الفيديو التي تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي عن “الجن” والمنازل المهجورة.

هشام الدماك يخدع المتابعين

حيث أوضح صانع المحتوى هشام الدماك، خلال لقاء في برنامج “الراصد” على قناة “الإخبارية”، من داخل منزل مهجور، الطرق العديدة التي تُستخدم في تصوير فيديوهات الجن، حيث قام بربط بعض الأبواب والنوافذ بخيوط رفيعة بغرض إحداث ضجيج في المكان وإعطاء إيحاء للمشاهد بأن الجن هي من تقوم بهذه الحركات وتصدر تلك الأصوات.

وأشار الدماك، إلى أن الشائع عند الناس منذ القدم أن الجن تسكن البيوت المهجورة، وهذا غير صحيح، مؤكداً أن جميع ما يظهر في الفيديوهات خدع يتم تصويرها بأساليب متنوعة بغرض الإثارة.

الإعلانات

وقد علق ماجد الشمري قائلاً: “اولا الاذكار تحفظ الإنسان من كل أذى، والجن لا يعلم مساكنهم الا الله، لو انهم مثل ما يقولون يسكنون معنا في البيوت القديمة لتأذى الكثير لكن الله عزلهم بعد ما هبط ادم إلى الأرض والأقرب مساكنهم في الجزر”.

وقال آخر: “كلها خزعبلات وأوهام كبرت خلال قرون عاشتها البشرية بين حضاره ودين و انحطاط ثقافي وتخلف حضاري رافقتها الكثير من الأساطير والخرافات حاليا الإنسان وصل لمرحله الوعي بسبب تقدم العلم والحضارة اللي نعيشها وتوجد أبحاث ومقالات بنفس الموضوع حتي بالغرب توجد مثل هذه الأوهام والقران وضحها”.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
هذا العيد لن يكون مثل كل الأعياد.. تنبؤات ميشال حايك لليوم الوطني السعودي 1442 وهذه “مفاجأة المفاجآت”
التالي
براين المتحرش.. بالتفاصيل قصة براين المتحرش في السعودية وهذا ما فعله مع الأطفال

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.