أخبار السعودية

من نصدق هادي أو بن قاسم.. تفاصيل الخلاف بين هادي وبن قاسم

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق “من نصدق هادي أو بن قاسم”، متصدراً موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “توتير” في المملكة العربية السُّعُودية بسبب الخلاف بين هادي وبن قاسم.

تفاصيل الخلاف بين هادي وبن قاسم

فقد نشر المشهور السعودي هادي عبر حسابه على تطبيق التواصل الاجتماعي “سناب شات” مقطع فيديو يكشف من خلاله تفاصيل الترويج إلى منتج فلاش للتنظيف، مؤكدًا أنه الأصلي والأفضل في السوق السعودي.

في ذلك الوقت نشر الشيف السعودي المشهور بن قاسم عبر حسابه أيضًا على تطبيق التواصل الاجتماعي “سناب شات” مقطع فيديو يروج فيه إلى منتج فلاش للتنظيف من نفس الاسم وتحدث أيضًا على أنه المنتج الأصلي والمعروض غير ذلك التقليد.

الإعلانات

هذا الأمر أثار حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تدشين هاشتاق “من نصدق هادي أو بن قاسم” من أجل الكشف عن ماهو المنتج الأصلي وأي من المشاهير مخادع للناس، وظهر هذا الأمر في الخلاف الذي أثار الجدل بينهما.

وعلى الرغم من أن بالبحث وراء المنتجين تبين أن الأول كان لتنظيف الصحون والآخر كان لتنظيف المراحيض، والذي ربما يكونا من نفس الشركة إلا أن هذا الأمر لم يمنع الخلاف الواضح بين هادي وبن قاسم الذي أثار الجدل على السوشيال ميديا.

من نصدق هادي أو بن قاسم؟

وغرد العديد من نشطاء السوشيال ميديا عبر هاشتاق “من نصدق هادي أو بن قاسم” على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر” في المملكة العربية السُّعُودية للكشف عن الخلاف بين الاثنين.

وعلق أحد المتابعين قائلاً: “هادي رجل صادق و هذي شركات يغيرون في المسمى و يستخدمون التغيير في الاحرف مثل بسكوت اللوتس طلع بعده عده شركات يقلدونه و لكن محد جاب نفس الجودة و ابن قاسم شيف المفروض يروح عند هادي و يتأكد لا يصير مثل الامعة”.

وقال آخر: “بغض النظر عن اعلان بن قاسم وله خالص الاحترام.. هادي شاريه من عنده ب١٢٠٠ قبل اسبوع ونص.. والله العظيم منتجاته بطله واصليه والله يبارك له برزقه ومجربه الفلاش بنفسي ساكنه شقه توي نقلت بعد ناس فعلا لمع لي حمامات الشقه وانتو بكرامه”.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية حالة طارئة شيماء المغربي مكتوبة وكاملة
التالي
التؤام العريني يعودان للواجهة بعد كشف تفاصيل جريمة قتل والدتهما

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.