أخبار السعودية

نجوى تحرض على اغتصاب الأطفال.. السعودية نجوى تحرض على فعل هذا الأمر المشين بالأطفال

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق “نجوى تحرض على اغتصاب الأطفال”، متصدراً موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر” في المملكة العربية السُّعُودية، وذلك بعد تداول مقطع فيديو للمشهورة السُّعُودية نجوى والذي تسبب في ضجة كبيرة.

نجوى تهاجم النسوية

فقد نشرت المشهورة السعودية نجوى عبر حسابها على تطبيق التواصل الاجتماعي “سناب شات” والذي يتابعها عليه العديد من المتابعين في المملكة العربية السُّعُودية والوطن العربي، مقطع فيديو تحرض فيه على اغتصـ اب الأطفال، وقالت نجوى خلال مقطع الفيديو إن في بعض الحالات يكون اغتصـ اب الأطفال أفضل لبعض الرجال مما يفعله بعض النساء من المطالب النسوية في الوطن العربي والحرية المطلقة اللاتي يطلبناها.

الإعلانات

وأثار هذا المقطع حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وَسَط حالة من الهجوم الكبير، وتم تدشين هاشتاق “نجوى تحرض على اغتصاب الأطفال” من اجل التعليق على هذا الأمر الذي تسببب في ضجة كبيرة بالمملكة العربية السُّعُودية.

نجوى تحرض على اغتصـ اب الأطفال

وغرد العديد من رواد السوشيال ميديا عبر الهاشتاق على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر” في المملكة العربية السعودية بعد أن تسبب هذا الأمر في ضجة كبيرة وأصبحت حديث السوشيال ميديا، حيث غردت إحدى المتابعات قائلة: “هي كيف سمحت لنفسها انها تقارن شخص طبيعي من المجتمع يطالب بحقوقه بشخص حقير ما فيه ذرة إنسانية يدمر الأطفال جسديًا ونفسيًا؟؟؟ الله ياخذ كل شخص ينظر للاغتصاب في انه شيء عادي”.

وقال آخر: “مدري هذي صدق مع كامل قواها العقلية أو فعلا بالفطرة غبية، يعني النسوية اللي تعتبر في غالب مطالباتهم حقوق، صارت أسوأ من شخص يغتصب طفل، لهذي الدرجة الغباء مستفحل في بعض الناس !!”.

وقالت سارة زويد: “المضحك انها كانت تقول شيلو اشتراكاتكم في نتفلكس عشان المسلسل مدري الفلم هذا وانها ضد التصرف هذا و ضد استغلال الأطفال جنسيًا وفجأه!!! يوم صار في كلمه نسويه صار الموضوع غييير و نست شي اسمه أطفال وصار اغتصاب الأطفال ارحم من النسويات هذا غباء مركب ! متناقضة”.

وقالت سما: “ابغى افهم حاجة وحدة إذا عادي عايشة حياتها و تلبس مايوهات و كل شي خارج الدين و العادات و التقاليد و المجتمع سوته ليش ع الأقل ما تبرعت لنفسها و درست و تعلمت بدل القرف اللي هيا فيه، ايش التعليق القذر هذا المتخلفة الهمجية تفلة بحجم سماء الأرض عليها وع كل إنسان نفسها مريضة همجية”.

الإعلانات|matched-content
السابق
مصير الهلال في دوري أبطال آسيا… بعد أن اعتبار الاتحاد الآسيوي نادي الهلال منسحباً
التالي
بالفيديو.. صيني يحتفل باليوم الوطني السعودي الـ90 بهذه الطريقة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.