منوعات

حقيقة إيقاف ناصر بدر الطيار الكويتي.. سبب إيقاف ناصر الطيار وهذه تفاصيل حالته الصحية

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق بعنوان “ناصر الطيار”، متصدراً مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحدث المغردون عن قصة ناصر بدر الطيار الكويتي الذي كشف عن حقيقة بعض الأشخاص الذين يقومون بالتجسس على الكويت، متسائلين عن سبب اختفائه وهل تم بالفعل إيفاقه أم لا؟.

حقيقة إيقاف ناصر الطيار

حول حقيقة ايقاف الطيار ناصر بدر فقد علق النائب عادل الدمخي قائلاً : “العقيد #ناصر_الطيار عشر أيام ما في أحد يدري عنه أمس دروا عنه انه بالطب النفسي يحققون معاه قام يهلوس يمشي ويقول يبون يقطونها براسي يهلوس مو عارف شو يسوي”.

الإعلانات

سبب إيقاف ناصر الطيار

وقال آخر: “تخيل معي أن ضابطاً كويتياً برتبة عقيد ويعمل في جهاز أمن الدولة ومن خيرة المحققين بعد جلستين تحقيق معه يودع مستشفى الطب النفسي.. ماذا فعلوا به ولماذا منذ ١١ يوم لا أحد يعلم أين هو؟! وأين يشتكي أهله لمن يذهبون إذا كان خصمه هو القاضي والحكم؟!”.

وتابع: “ماذا فعل العقيد #ناصر_الطيار من جُرم ليتم تعذيبه إلى حد الهلوسة ومن ثم إيداعه الطب النفسي؟!!
كل ذنب الرجل أنه محقق محترف وحقق في قضية #الصندوق_الماليزي ليتم إتهامه بتسريب التحقيق ولا دليل إلى هذه اللحظة لذلك وإن اعترف الآن فهو اعتراف منتزع تحت التعذيب!!”.

واكمل قائلاً: “أناشد سمو نائب الأمير الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وأناشد معالي الشيخ ناصر صباح الأحمد بسرعة التدخل لمعرفة مصير العقيد #ناصر_الطيار وما جرى له وأين هو بعد أن أصبحت حياته على المحك وبعد أن خسر قدراته العقلية رحمةً بوالدته وعائلته التي تعيش أسرأ أيامها”.

وعلق عبداللطيف العميري قائلاً: “إذا كان #ناصر_الطيار محجوز بأمر من النيابة فهي المسئولة عنه وعن سلامته وعلى وزارة الداخلية أن يكون دورها في التحفظ عليه فقط ولا يجوز استخدام أساليب الإكراه الممنوعة دستوريا معه أو مع أي متهم آخر..
فالجرم لا يبرر التعسف والظلم أسلوب الدولة البوليسية مرفوض ولا نقبل به”.

وقال د. عبدالعزيز طارق الصقعبي: “يكفي الوضع سوء أنه لا نائب ولامسؤول يعلم حقيقة ما حصل للعقيد #ناصر_الطيار ! انهيار دولة القانون انهيار لكل القيم والمعايير التي تخلق مجتمع آمن ومطمئن تتحمل الحكومة ورئيسها المسؤولية عن كل تهديد أو اعتداء يطال مواطن دون تحقيق عادل وضمانات كفلها الدستور والقانون !!”.

الإعلانات|matched-content
السابق
بالصور مها الصيعري تنجب طفلتها الأولى
التالي
لاتحرموني تبني طفلة.. بالتفاصيل قصة عثور سيدة سعودية على طفلة في إحدى الحدائق

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.