أخبار السعودية

ملكة كابلي تصالح زوجها أحمد السالم بهذه الطريقة وهل ما حدث من خيانة كان مجرد تمثيلية

الإعلانات

بعد أن أثارت الجدل بخيانة زوجها لها في الأيام السابقة، قامت الفاشينيستا السُّعُودية بمصالحة لزوجها الكويتي أحمد السالم بعد اتهامها له بخيانتها وذلك بباقات كثيرة من الزهور الحمراء وبطاقات الاعتذار، وقد نشرت ذلك عبر حسابها الرسمي على سناب شات.

بالفيديو ملكة كابلي تصالح زوجها أحمد السالم

فبعد أن لمحت ملكة كابلي لتعرضها للخيانة ونيتها للانفصال عن زوجها أحمد السالم؛ قامت اليوم بإرسال باقات الورد ومصالحته رغبةً منها في تجديد العِلاقة، حيث ظهر في مقطع الفيديو أحمد السالم وهو جالس بين باقات الزهور بابتسامه تدل على قبوله للاعتذار.

https://twitter.com/ichoosetobebana/status/1307125506991697922?s=20

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو بشكل كبير ودشنوا هاشتاغ بعنوان “ملكة كابلي” ليتصدر بدوره قائمة الترند في تويتر.

الإعلانات

تمثيلية خيانة زوج ملكة كابلي

وقد رأى معظم المتابعون أن ما حدث بين ملكة كابلي وزوجها مجرد تمثيلية، حيث جاء في التعليقات: “هو واحد من الاثنين انا انه شو وزيادة متابعين عشان يشوفو بيتك الجديد او انه فعلا في مشكله بس كيف يرضى يرجعلها وحاطتلو ايموجي جزمه وغير الكلام اللي كتبته عنه فين الكرامه؟واخوها الكلام الوسخ والقذف اللي نزلو فسنابه عادي”

وعلق آخر: “هذا المطلوب إنكم تسألون عن سناباتهم وزيادة متابعين وبعد كذا يتاثث البيت الجديد على حساب متابعتكم المفروض تصدمونهم بالعكس الكل انفلو عشان يبطلون دراما”، وقال آخر: “لا بس عشان كاميرا الجوال مفتوحه بالصدق ممكن تصالحه بورده بباقه و بينهم بس ماتفضح فيه وفي سمعته هي واخوها وتمسح بكرامته الارض بعدين تجي كن ماشي صار + اعلان لمحل ورد”.

خيانة زوج ملكة كابلي

فقد سبق وأن نشرت خبيرة التجميل السُّعُودية الشهيرة، الملكة كابلي، صورة لها عبر حسابها على تطبيق التواصل الاجتماعي “سناب شات”، وعلقت عليها قائلة: “الغشاش والكذاب يسوي فضل لو غاب”، في رسالة مبطنة تكشف عن الاحتيال والأكاذيب التي تعرضت لها في حياتها من قبل زوجها، وقد نشرت صورة ثانية علقت عليها بقولها: “ليتني لم أخبر أحد عنك لكي تبقى الخيبة بيني وبينك” ليؤكد الجميع أن زوجها قد خانها وأنها على وشك الانفصال عنه في المستقبل.

أحمد سالم يعترف بخيانته لزوجته ملكة كابلي

رد أحمد على خبر خيانته لزوجته في البداية وذلك بنفي كل الأخبار المتداولة عن خيانته لزوجته، وعلق على هذه الشائعات في البداية قائلاً: “بصراحة ودي أتكلم على كل الأفلام والأكشنات اللي قاعدة تصير .. بس عطوني هاليومين أروق وتهدى الأمور وراح كل شئ أوضحه”.

إلا أن زوج الملكة كابلي نشر مقطع فيديو بعد أيام يعترف فيه ويبرر الخيانة، عبر حسابه على تطبيق التواصل الاجتماعي “سناب شات”، مؤكداً أن زوجته هي التي أثارت القضية وأخذها إلى جوانب أخرى.

وأوضح أنها بالغت في الصور والكلمات وكل ما فعلته على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً خلال الأيام الماضية، مشيراً إلى أنها بالتأكيد لم تكن تقصد هذا الأمر، ورغم ذلك أخذت جميع حقوقها، مشيراً إلى أنه منذ يوم وقوع الأزمة بينهما لم يكن هناك اتصال بينهما، ورغم ذلك فقد أخذت جميع حقوقها، مشيرًا إلى أنه من يوم حدوث الأزمة بينهما لم يكن بينهما تواصل، مشيرًا إلى أنها لم تأخذ فقط حقها؛ بل الجميع في الخليج أخذ حقها.

الإعلانات|matched-content
السابق
براين المتحرش.. بالتفاصيل قصة براين المتحرش في السعودية وهذا ما فعله مع الأطفال
التالي
تفاصيل استشهاد البطل فواز المالكي.. صور فواز المالكي

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.