أخبار السعودية

مقيم سوري يسيء لبنات السعودية وهكذا كان رده على المطالبات بترحيله

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج يحمل وسم “مقيم سوري يسي لبنات السعودية” متصدراً ترند تويتر داخل المملكة، وذلك بعد خروج وافد سوري الجنسية يتحدث عن السعوديات بطريقة غير لائقة وَسَط موجة غضب كبيرة من رواد التواصل الاجتماعي، حيث طالب عدد كبير من الشعب السعودي بضرورة ترحيل ذلك الوافد.

مقيم سوري يسيء لبنات السعودية

ومع تداول هاشتاج مقيم سوري يسي لبنات السُّعُودية علق عدد كبير من السعوديين حيث كتب أحمد الشيخي: ”والله احنا طيبتنا الزائده هيه اللي طمعة أمثال الوسخ هذا. لاجئ لميناه وأويناه ويسيء لنا ايش قلة الحياء ذي. هذا يندعس وينرمي برى السعودية زي كلب ولا يسوى والله حرام يدخل البلد مثل الأشكال ذي”.

وقال آخر: “رحلوه عند بشار عمه يربيه، أتمنى فيه قانون يجرم كل كلب مثل هالقذر بالترحيل لأي مقيم يفتح حساب تويتر أو يغرد في الشؤون الداخلية أو المساس بالذوق العام وتفتيش أجهزتهم عند الدخول والخروج مثل نظام أمريكا. وتحدد لهم أحياء خاصة عشان يتم ضبطهم”.

الإعلانات

وكتب آخر: “عزيزي الوافد، التطاول على النساء السعوديات خطر أحمر لن نسمح لك أو لغير بالمساس بهن بأي تصرف أو حتى كلمة ”.

وقال آخر: “أعزائي أبناء الجاليات يجب أن تعلمون أن هذا الوطن ليس لكم فأنتم لاجئين فارين من أوطانكم ويجب عليكم احترام عادات وتقاليد هذا الوطن ويجب أن تلتزمون بأنظمته وقوانينه، ولا يحق لكم ابداء حتى مجرد رأيكم في عاداتنا وتقاليدنا، وإذا مو عاجبك طس لوطنك ”.

وقال آخر: “يجب محاربة كل مقيم لا يحترم البلد وخصوصيتها وشأنها . وأتمنى من بناتنا اللي أجبرتهم الظروف أن يعملوا تحت إدارة غير سعودية . أن يفهموا حيداً أن هذا الأجنبي يريد أن ينال منها ومن كرامتها وشرفها حقداً منه وكراهية ، لا تضعفوا ولا تلينوا فقد أعطاكم الله عزة في هذا البلد لم تعطى لأحد “.

رد المقيم السوري على التهمة

وقد خرج ذلك الشاب ليرد على حملة الهجوم ضده عبر حسابه الخاص على منصة التواصل الاجتماعي تويتر وكتب: ” مدري عندهم كلمة لاجئ يعني سبه ترا قسم لوني لاجئ عادي لقول مب سبة ترا بس الحمد لله جالس هنا وكلشي مطلوب مني ادفعه مثلي مثل أي شخص بس انت استرجل واترك الاهل وتكلم عني بس لا اوطى بطنك ياللي تسب امزح امزح المهم الطماطم بكم”.

وقال: “اللي قص الكلام وارسله بقروب حسابك عندي وماهو وهمي وذي كاملة التغريدة. أما الثانية لبنانية ومانكر انو اكرهم واغلبنا يكرهم واللي يقلك المسامح كريم وسامح اللي سب بس انا مب كريم وكل سبة مردها لك واخر الحديث تعلم ودك شي من أحد تكلم معه اهلك وأهلي برا”.

وتابع: “فجأة سبحان الله الأغلب رجع وصار يقول ظلمناه واللذي لا إله إلا هوا لخرب بيت كل من سب اهلي وعرضي واولكم من رفع الترند هوا والمحامي بلد قانون اكيد بلد قانون بس اللي ماتعرفونه انو انتم من وقعتم بفخ القانون والاغلب حاول يجرني للخطأ لكن للأسف ماضبط معكم يطلع الصباح ويصير خير”.

الإعلانات|matched-content
السابق
سلطان الحربي متحرش بالقواصر يشعل تويتر بعد نشر صور محادثات انستقرام مع فتيات
التالي
اليسا وأصالة يسيئون للإمارات.. هل أساءت اليسا وأصالة للإمارات؟

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.