أخبار السعودية

والدة لطيفة مفقودة حائل تكشف مفاجئة صادمة حول قاتل ابنتها مريضة السرطان

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ “لطيفة مفقودة حائل”، بعد أن ناشدت والدتها، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وأمير منطقة حائل، بتشكيل لجنة تحقيق في قضية وفاة ابنتها.

والدة لطيفة مفقودة حائل تكشف مفاجئة صادمة

وتقول الأم بالفيديو الذي تداوله المغردون عبر تويتر : “أناشدك يا سلمان بن عبدالعزيز، يا ولي العهد، ويا أمير منطقة حايل، أنا أم مفقودة حايل لطيفة محمد العنزي، أنا أمها، عمرها 19 سنة، بنتي دمها في مريفق يا محمد بن سلمان، أبيكم تاخذون حق بنتي، بنتي اختطفت من عندي الأنوار هاذي، اختطفت واغتصبت وانحرت، بنتي انذبحت يا محمد بن سلمان”.

وأشارت الوالدة إلى حق ابنتها ضاع لأن الشرطة من نفس عائلة المتهم، مضيفة: “بنتي ذبحت وجات سوالفها وتحقيقها عند شرطة الوادي، شرطة من نفس القبيلة، تكفى يا محمد بن سلمان، أناشدك تطلعلي لجنة ماهي من هالقبيلة، بنتي اغتصبها وشنقها ونحرها واحد اسمه زياد تريبان الشمري من مريفق، طلعوا حق دم بنتي، بنتي مريضة سرطان مافيها مطمع، ولو فيها حرام هذا شرف، شرفكم، شرف أمها وشرف قبيلة”.

الإعلانات

وكررت مناشدتها لابن سلمان قائلة: “نخيتك يا ابن سلمان هاذي وحيدتي، أبي قصاصهم، بنتي قاصر ومريضة وتتعالج بمستشفى التخصصي بالرياض، لو ما أخذت علاجها يوم ماتت، خذوها وحشروها واغتصبوها مجموعة من واحد لواحد، وعند الشرطة ييجو يقولون مرة طايحة في بير، ومرة طايحة في الشارع، مرة لقيناها ميتة، مرة لقينا عليها عبايتها، كلام الشرطة متناقض وما يدخل العقل، تكفى الواسطة إنت وقفتها بهيبتك”.

وقد غرد أحد المتابعين قائلاً: “شي يزعل ان الشرطه جالسه تتستر على المجرم لأنه بس من نفس القبيله يشيخ الله يلعن هالقبايل اللي خلتكم ماتشوفون الغلط! اي احد يتستر على مجرم قاتل مغتصب متحرش الله يحرق قلبك زي ماتحرق قلب الضحايا كيف قلبك طاوعك تخلي مجرم يعيش حياته طبيعيه بعد ما انهاء حياة بني ادم”.

وقالت هاجر العنزي: “قبايلكم ذي مانشوف فزعاتهم الا للمجرمين بس وكل واحد فيهم يغطي على الثاني ومستعد يدفع دم قلبه له عشان يطلعه مستوعبين كيف تستروا على مجرم وقضية كاملة خطف واغتصاب وقتل بالواسطة وقفلوها وما كان شي صار!!.. حسبي الله بكل من سعى في تقفيل القضية”.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
تفاصيل القبض على الفنانة مريم حسين في دبي بعد هذا الفيديو
التالي
بالفيديو بويه تتحرش بطفلة وهذه هي جنسيتها

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.