أخبار السعودية

لبناني بالسعودية يسيء لقادتنا.. تغريدات لبناني يعمل في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض مسيئة للسعودية

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ يحمل وسم “لبناني بالسعودية يسيء لقادتنا”، وقد تناول المغردون تعليقات لشخص لبناني مقيم في السعودية، يسيء من خلالها للسعودية وقادتها، مطالبين بالقبض عليه ومحاسبته.

لبناني بالسعودية يسيء لقادتنا

نشر اللبناني المقيم في السعودية والذي يدعى “رامي حلاق” عدة تغريدات تسيء لقاد السعودية وولاة الأمر، حيث غرد رامي قائلاً: “ما حدث لجمال خاشقجي ينسف حجج الداعين للتعايش مع الطغاة، على اعتبار أن الاستقرار أفضل من مخرجات الثورات عليهم،  فعندما تحكمك نفايات بشرية فإنها ستجعل سقف توقعاتك دون الأرض السابعة، كنس الطغاة هو أمر الساعة.. صالح النعامي”.

كما غرد قائلاً: “من يصدق الرواية السعودية بخصوص مقتل خاشقجي يحتاج لرعاية عقلية طارئة”.

الإعلانات

من هو  المقيم اللبناني الذي أساء لقادة السعودية

وقد كشف بعض المغردون عن شخصية اللبناني المسيء للسعودية، موضحين أن اسمه رامي رسمي حلاق لبناني من أصل فلسطيني يعمل في مستشفى الملك فيصل التخصصي، فقد غرد الحربي قائلاً: “يعمل في مستشفى الملك فيصل التخصصي @KFSHRC_HE، العاطلين تجاوز عددهم مليون و 25 ألف عاطل/ عاطلة، هل عرضت هذه الوظيفه على أحدهم ورفضها ؟؟ هل تخصص هذه الوظيفة نادر ولا يوجد سعودي أو سعوديه يحملون هذا التخصص هل هناك مشكل في تمكين السعودي أو السعودية”.

ووافقه الرأي آخر قائلاً: “لبناني يسب السعودية وولي العهد ويحصل وظيفه بمستشفى الملك فيصل التخصصي وشبابنا بائع شاي جمر أو عاطل!!!!!!!!!!!!!!!! الوضع َمريب عندنا ويقهر صراحه ما أعرف ليه ولا اقدر اعلق لان ملينا”، في حين طالب المستشار تركي العتيبي إدارة المستشفى من اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه، فقد غرد قائلاً: “يجب محاسبته وعلى إدارة المستشفى اتخاذ الإجراء الحازم تجاه كل من يتهجم على ولاه امرنا ..بعدين كيف هذا موظف في مستشفى وشبابنا عاطلين ويحملون شهادات من جميع أنحاء العالم”.

وغرد آخر قائلاً: “لم يتكلم في حسن زميرة الذي احرق مرفأهم بالمتفجرات وأدخل الميليشيات ببلدهم وشردهم وأغرقهم بمزراع الحشيش.؟ وبالمقابل هذا يتكلم بالسوء عمن تسبب له بحياة كريمة ووظيفة وإستقرار وهذا هو رد الجميل..؟ رسالة لكل من قدم هذا القذر على أبن الوطن ، ألا تخجل؟”.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية ما كان هذا حب عبدالمجيد عبدالله مكتوبة وكاملة
التالي
وفاة الداعية أبو غازي.. سبب وفاة الداعية عبدالله غازي الشمري وما هو سر مقطع الفيديو الذي انتشر قبل موته وأثار الجدل؟

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.