منوعات

شقيق زوج فاطمة علي العجمي يكشف المستور في جريمة سلوى

الإعلانات

هزت فيما تعرف بـ “جريمة سلوى” الشارع الكويتي والخليجي بشكل خاص والعربي بشك عام، حيث لا زالت تتصدر اهتمامات ومتابعة المواطنين العرب، والذين ينتظرون على أحر من الجمر نتائج التحقيقات لمعرفة أسباب مقتل فاطمة علي العجمي على يد شقيقها عبدالهادي العجمي أمام زوجها وطفلها وهي سيدة 35 عام حامل بطفل، حيث أثار هذا الخبر غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بإنزال أشد العقوبة على القاتل ومن ساعده على الجريمة.

شقيق زوج فاطمة علي العجمي يكشف المستور في جريمة سلوى

وفي أطار تداعيات قضية سلوى التي راحت ضحيتها الفتاة فاطمة علي العجمي، خرج أحد الأشخاص ويدعى “عثمان الصفي” حيث أوضح انه شقيق زوج فاطمة، ليكشف معلومات جديدة حول سبب وملابسات الجريمة المروعة والبشعة.

وقال عثمان الصفي في سلسلة تغريدات له عبر “تويتر” ان الجريمة وقعت داخل مستشفى مبارك الكبير بمدينة الكويت، مشيراً إلى أن سبب مقتل زوجة أخيه فاطمة عل العجمي يعود إلى زواجها برضا والدها ورفض أشقائها قبل سنتين، ليتناوبوا على تهديدها طوال عامين.

الإعلانات

وأكد الصفي في تغريداته التي حذفها فيما بعد انهم ظلوا يهددوا فاطمة طوال عامين، ويخططون لارتكاب هذه الجريمة، وعندما بدأوا بالتخطيط لهذه الجريمة، لم يفلح الشقيق الأكبر عبد الهادي في قتلها، لتدخل العناية المركزة في مستشفى مبارك الكبير في الكويت، ليعيد الكرة شقيقها الأصغر ناصر، ويكمل الجريمة عبر قتلها بأربع رصاصات في الرأس داخل المستشفى أمام الطواقم الطبية.

وبعد نشره هذه التغريدة، عاد الصفي وقام بحذفها، ليبرر ذلك بأن التغريدة حققت المطلوب منها عبر جعل هذه القضية قضية رأي عام، وحتى لا توأد القضية، بكشف سبب قتل فاطمة، دفاعاً عنها وعن شرفها، وتحقيقا للعدالة، مؤكداً أن القضية الآن بيد النيابة وهي مسؤولة عن التحقيق وبيان مكامن التقصير سواء من وزارة الداخلية أو وزارة الصحة.

كما أوضح الصفي أن عدد كبير جداً من الرسائل جاءته بالخاص تحمل في توقيعها اسم العجمي، منهم من يترحم ومنهم من يعزي ومنهم من يشكره على الدفاع عن سمعة ابنتهم فاطمة، شاكراً لمشاعرهم النبيلة، متمنياً  أن لا يعمم المجتمع خطأ شخصين على قبيلة كاملة، فقبيلة العجمان غنية عن التعريف”.

محامي زوج فاطمة علي العجمي يكشف تعرضه لتهديدات بالقتل

من جهة أخرى، قال هشام الملا، محامي زوج فاطمة، أن الزوج لا يزال يتعرض لتهديدات بالقتل أيضاً، مطالباً الجهات المعنية بحمايته بطريقة أنجح من الطريقة التي حموا فيها زوجته المغدورة، وكانت قصة جريمة سلوى ومقتل المواطنة فاطمة علي العجمي قد تصدرت تريندات جوجل وتويتر في السُّعُودية والكويت، وذلك بعد تداول قصتها المروعة على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقتل فاطمة علي العجمي

فاطمة علي العجمي هي امرأة كويتيه عمرها ٣٥ سنة، متزوجة قتلت غدراً على يد أخيها عبد الهادي علي العجمي، وكان شقيق القاتل نفى الأخبار التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي أن سبب القتل هو جريمة شرف، وقال في ذلك ان سبب القتل هو مشاكل ورفض الزواج من البداية، مما أدى إلى مشاكل وعلى إثر ذلك قام شقيقه بإطلاق النار عليها.

الإعلانات|matched-content
السابق
الزوجة الوفية أم عثمان عبدالرحمن المطيري ينشر على سناب قصة عائلة جدة تبيع على بسطة
التالي
بالصور مها الصيعري تنجب طفلتها الأولى

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.