أخبار السعودية

زواج دويرة.. من هي دويرة وما هي قصة زواجها

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر تويتر هاشتاغ يحمل وسم “زواج دويرة”، وقد تصدر ترند السعودية، وقد تساءل عدد من المتابعين عن من هي دويرة، وما هي قصة زواجها لتتصدر ترند السعودية.

قصة زواج دويرة

صعد هاشتاغ زواج دويرة ترند موقع التواصل الاجتماعي تويتر في ساعات صباح اليوم الأربعاء الموافق 23 سبتمبر 2020، وقد تساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عما إذا كنت دويرة احدى مشهورات مواقع السوشيال ميديا، أم أنها فتاة من عامة الشعب.

وعند البحث في التغريدات اتضح أن دويرة هي قطة شخص يدعى هاني، وهو من قام بإيصالها ترند، حيث غرد هاني عبر حسابه على تويتر قائلاً: “تويتر سهل لدرجه خليت دويره توصل ترند”.

الإعلانات

في حين قال البعض أن دويرة هي شهد القفاري، حيث غرد أحد المتابعين قائلاً: “دويره هيا شهد القفاري وذي الكلمه سبب شهرتها”.

كما صاحب الهاشتاغ بعض التغريدات التي تتصف بالفكاهة، حيث غردت إحداهن قائلة: “دويره تزوجت وانا للحين عزباء”، وقالت أخرى: “يا حظها اعرست وانا منثبره وبلغت من العمر عتيا”، وقالت أخرى: “هذي اللي في العرس تدور لولدها انتبهو ع قطواتكم”.

وقالت زاهية: “خاتم الزواج من سوارفسكميو يقدر ثمنه ب 3000 علبة تونه”، وقالت أخرى: “دويره جالسه لحالها عالتسريحه بعد ٣شهور من الزواج الساعه 2:17 مساءً وتبكي بعد ما إكتشفت زوجها يخونها ويستعمل مخدرات وراعي بارتيات ودشره”.

https://twitter.com/dana_arh/status/1308503552558587912?s=20

 

الإعلانات|matched-content
السابق
بالفيديو دموع أحلام في حفل اليوم الوطني السعودي الـ90
التالي
عروض اليوم الوطني 2020.. قائمة بأفضل عروض اليوم الوطني السعودي ال90

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.