أخبار السعودية

فيلم عودة آمنة.. قصة فيلم عودة آمنة الذي أحدث ضجة بالسعودية

الإعلانات

تصدر الحديث عن فيلم عودة آمنة الفيلم القصير الذي يحكي تجارِب وأشياء كثيرة مما تفعله السلطات والإدارة في المملكة العربية السعودية من أجل التطوير والنهوض بالمملكة في الخفاء، كما أنه يلخص جهود المملكة العربية السُّعُودية في مواجهة جائحة كورونا كل مواقع التواصل الاجتماعي في السُّعُودية.

فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع من الفيلم القصير الذي قام به الكثير من الأشخاص من أجل الحديث عن هذا الفيلم الذي يرصد جهود الإدارة ومعلومات خفية عن الإدارة والسلطة في المملكة العربية السُّعُودية.

وقال القائم على الفيلم  فيصل العبدالكريم: “بذلت المملكة خلال جائحة كورونا الغالي والنفيس لأجل شعبها .. من أمن غذائي وصحي واقتصادي ولرعاياها بالخارج. كنت شاهداً وقررت حينها توثيق هذه الجهود فخرج هذا العمل #فيلم_عوده_امنه أتمنى أن ينال استحسانكم”.وقال الصحفي فيصل العبدالكريم: “بذلت المملكة خلال جائحة كورونا الغالي والنفيس لأجل شعبها .. من أمن غذائي وصحي واقتصادي ولرعاياها بالخارج. كنت شاهداً وقررت حينها توثيق هذه الجهود فخرج هذا العمل #فيلم_عوده_امنه أتمنى أن ينال استحسانكم”.

وتابع: “هذا العمل البسيط هو إهداء لكم أنتم من أكرمتونا بدعمكم خلال ذروة الجائحة والحظر .. وامتنانا لكم خصصنا جوائز كثيرة مادية وعينية ثمينة للمشاركين في ابداء رأيهم عن العمل في هاشتاق #فيلم_عوده_امنه  وبدون أي شروط والمشاركة ليومين والسحب مساء الخميس بإذن الله، عبر سناب”.

الإعلانات

فيلم عودة آمنة

وقد أثار فيلم عودة آمنة حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما يناقشه الفيلم والمعلومات الخفية التي يكشفها ولا يعلمها أغلب المواطنين في المملكة العربية السُّعُودية، مما جعل العديد من رواد السوشيال ميديا يغردون عبر هاشتاق يخص اسم فيلم عودة آمنة على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر” في المملكة العربية السُّعُودية من أجل التعليق والدعوات إلى حضور الفيلم.

وقال أحد الأشخاص: “فيلم رائع والقائم عليه أروع بلا شك  @f_alabdulkarim هذا الرجل الذي كنا نتابعه ونحن ببيوتنا آمنين توج جهود المملكة بالتصدي لهذا الفايروس والتصدي للمخالفات التي كانت ستتسبب بتفشي الفايروس أكثر فأكثر، شكراً فيصل على إعادة ذكريات تلك الأيام التي لاتنسى وشكراً لجهدك”.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
السبب الحقيقي لطرد إبراهيم جبر من التلفزيون وسحب بطاقته
التالي
فيديو اعتداء شرطي على فتيات سعوديات وما فعلنه أمر خطير استدعى الاعتداء

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.