منوعات

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة فخرية خميس بعد تدهور حالتها بسبب إصابتها بالسرطان وفيروس كورونا

الإعلانات

تعرضت الفنانة العمانية فخرية خميس المشهورة بشخصية “فون” في المسلسل الشهير “الحيالة” لوعكة صحية من مضاعفات مرض السرطان وإصابتها بفيروس كورونا، ما جعل العديد من متابعيها وكذلك زملائها في الوَسَط الفني يطالبون بالدعاء لها من أجل الخروج من هذه الأزمة.

فقد تداول العديد من نجوم الخليج صورة للفنانة فخرية خميس وطالبوا بالدعاء لها وجاء التعليق على الصورة: “دعواتكم للفنانة العمانية القديرة فخرية خميس المتواجدة حالياً في المستشفى إثر تعرضها لوعكة صحية شديدة، الله يشفيها ويعافيها ويبعد عنها أي مكروه”.

ومن بين التغريدات غرد الفنان حبيب غلوم زوج الفنانة هيفاء حسين قائلاً: “دعواتكم للصديقة الفنانة العمانية القديرة أم عبدالله #فخرية_خميس التي أصيبت بوباء #كورونا وإثر الفحوصات المخبرية تبين للأسف الشديد إصابتها بمرض السرطان.. نسأل المولى القدير أن يشفيها ويبعد عنها كل مكروه يارب العرش العظيم”.

إصابة فخرية خميس بفيروس كورونا

صدمت الفنانة العمانية فخرية خميس، جمهورها بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا، بالتزامن مع تشخيص إصابتها بمرض السرطان، وأكدت فخرية، عبر صفحتها على ”إنستغرام“ أنها تمر بوعكة صحية إثر إصابتها بفيروس كورونا، الذي تزامن مع تشخيص إصابتها بمرض السرطان، موضحة أنها سوف تبدأ جدول علاجها من مرض السرطان يوم الأحد.

الإعلانات

View this post on Instagram

#الحمدلله من قبل ومن بعد اللهم لااعتراض ثقتي في الله كبيرة جزاكم الله خير احتاج الدعاء احبتي في الله تبدأ غدا برنامج علاج ضد السرطان تمر الفنانة العمانية القديرة فخرية خميس بوعكة صحية إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، الذي تزامن مع تشخيص إصابتها بمرض السرطان، لتبدأ تطبيق جدول العلاج بدءا من الأحد تحت إشراف الدكتور عادل العجمي المتخصص بأمراض السرطان. وفي رسالة صوتية للفنانة فخرية خميس خصَّت بها الشاعر عبدالرزاق الربيعي، وحملته نقل رسالة لجمهورها والمتواصلين معها، وبنبرة تنم عن إرهاق شديد وتعب مضنٍ، قالت: «أصبحت يا أبا دجلة لا أستطيع الدخول على برنامج المحادثة الواتس أب، من كثرة الرسائل والاتصالات التي تردني، وأنا لا أستطيع الرد لما أشعر به من تعب وإرهاق شديدين، لا أستطيع الرد وأنا بهذه الحالة الصحية، أرجو من الجميع التفهم وتقدير وضعي الصحي الحالي، ولا يوجد أحد بجواري للقيام بالرد نيابة عني، فأنا في البيت معزولة عن أبنائي وأهل بيتي، فقط أتواصل مع أبنائي بالواتساب للاطمئنان عليهم وكثرة الرسائل ترهقني أكثر». وتابعت رسالتها تقول: «أعرف يقينا أن الناس قلوبها معي وتريد الاطمئنان على حالتي، أفهم حبهم وأقدر ذلك، ولكني أطلب منهم في الفترة الحالية عدم الإرسال، فقط امنحوني فرصة، وكل طلبي من الجميع الدعاء الصادق لي، وهذا خير ما يقدمونه لي، فلا ينتظر أحد مني الرد حاليا، لأنني، قسما، لا أستطيع، فليسامحني الجميع، وما أن أبدأ خطة العلاج بإذن الله وتستقر الحالة سأقوم بالرد على الجميع بإذن الله». #جريدة_عمان

A post shared by ﷽ فخريةخميس ام عبدالله #عمانية (@fakhriya_khamis) on

وطلبت أم عبد الله في رسالتها من أصدقائها الذين يسعون للاطمئنان عليها، تفهم وضعها الصحي، قائلة: ”لا يوجد أحد بجواري للقيام بالرد نيابة عني، فأنا في البيت معزولة عن أبنائي وأهل بيتي فقط أتواصل مع أبنائي بالواتساب للاطمئنان عليهم وكثرة الرسائل ترهقني أكثر“، ودعت خميس محبيها وجمهورها إلى عدم التواصل معها في الفترة الحالية.

وأكدت أنها ستقوم بالرد على الجميع حين تستقر حالتها الصحية قائلة: ”فقط امنحوني فرصة، وكل طلبي من الجميع الدعاء الصادق لي“.

من هي فخرية خميس؟

ولدت فخرية خميس في عام 1960، وبدأت رحلة التمثيل في عام 1974 عن طريق مسرح الشباب، وقدمت ما يصل إلى 20 مسرحية وطنية وتاريخية واجتماعية، وعملت في وزارة الإعلام باعتبارها مقدّمة ومذيعة ومعدّة للعديد من البرامج، وذلك بجانب قيامها بالتأليف في المسلسلات الإذاعية، وذلك في الفترة من عام 1976 حتى 1996.

وتعتبر شخصية “فتون علف” في المسلسل الكويتي “الحيالة” من أشهر أدوارها التلفزيونية، وهي الشخصية التي حصلت من خلالها على قاعدة جماهيرية كبيرة.

وفي العام الجاري ظهرت فخرية خميس في 3 مسلسلات، وهي “الشهد المُر”، و”سواها البخت”، و”أم هارون”.

الإعلانات|matched-content
السابق
أمل الاسمري تسب الرسول.. من هي أمل الأسمري وهذه تغريداتها المسيئة للرسول
التالي
وفاة أردوغان.. حقيقة وفاة الرئيس التركي أردوغان

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.