منوعات

تفاصيل جريمة قتل فاطمة علي العجمي على يد شقيقها وهذا ما حدث لزوجها

الإعلانات

منذ مساء أمس انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي خبر مقتل فاطمة علي العجمي على يد شقيقها عبدالهادي العجمي أمام زوجها وطفلها وهي سيدة 35 عام حامل بطفل، حيث أثار هذا الخبر غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بإنزال أشد العقوبة على القاتل ومن ساعده على الجريمة.

سبب مقتل فاطمة علي العجمي

فاطمة علي العجمي هي امرأة كويتيه عمرها ٣٥ سنة، متزوجة قتلت غدراً على يد أخيها عبد الهادي علي العجمي، وكان شقيق القاتل نفى الأخبار التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي أن سبب القتل هو جريمة شرف، وقال في ذلك ان سبب القتل هو مشاكل ورفض الزواج من البداية، مما أدى إلى مشاكل وعلى إثر ذلك قام شقيقه بإطلاق النار عليها.

شقيق زوج فاطمة علي العجمي يكشف المستور في جريمة سلوى

 

زوج المغدورة فاطمة علي العجمي مهدد بالقتل

وقال محامي زوج المغدورة هشام الملا على حسابه الشخصي في تويتر :”بصفتي محامي زوج المغدورة رحمها الله في ما يسمى بـ ” #جريمه_سلوى ” تم تهديد الزوج بأنه هو القتيل القادم، نريد حماية غير حماية المستشفى التي حرمت طفل ذو السنة أن يكبر في حضن أمه التي قتلت بدم بارد وهي “حامل”،تلك الأم كانت تعيش حياةً هنيةً قبل أن يفرغ أخيها ٤رصاصات غادرة في رأسها”.

الإعلانات

قصة جريمة فاطمة علي العجمي كاملة

وحسب المصادر، فإن جريمة سلوى المروعة، هي عبارة عن جريمة قتل مع سبق الإصرار والترصد، راحت ضحيتها المواطنة الكويتية فاطمة العجمي، على يد شقيقها الكبير عبد الهادي العجمي ونجله، قتلاً مباشراً بالرصاص، وذلك بعد خلافات بين الأخوين.

وأكدت المصادر، أن  المغدورة فاطمة علي العجمي، لم تتوفى بعد إطلاق أخيها النار عليها، حيث تم نقلها إلى قسم العناية المركزة بأحد المستشفيات، إلا أن ابن أخيها عبدالهادي العجمي لحقها إلى هناك وأطلق عليها الرَّصاص لتموت في المستشفى على سرير العناية المركزة.

ونقلاً عن مصادر إعلامية محلية، فإن القاتل سلَّم نفسه عقب ساعات من تنفيذه الجريمة والهروب من المستشفى، وجارٍ التحقيق معه حاليًا للوقوف على أسباب قتله للمواطنة التي كانت ترقد في المستشفى لتلقي العلاج من إصابة بالرصاص تعرضت لها قبل يومين من قبل شقيقها.

يشار أنه سبق وأن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، للفتاة المغدورة فاطمة العجمي، القاطنة بحي سلوى الذي وقعت فيه الجريمة المروعة بالكويت، حيث كانت تبكي بحرارة وهيستيريا متحدثة عن أفراد عائلتها ومعاناتها معهم.

الإعلانات|matched-content
السابق
بالفيديو: قصة هروب هند القحطاني من السعودية ومن ساعدها على الخروج
التالي
الزوجة الوفية أم عثمان عبدالرحمن المطيري ينشر على سناب قصة عائلة جدة تبيع على بسطة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.