منوعات

عنصرية الممثلة التركية غمزة ارتشيل.. أسباب كره غمزة ارتشيل للعرب وحملة لإلغاء متابعتها

الإعلانات

تداولت الصحف المهتمة بأخبار مشاهير وممثلي تركيا، معلومات حول حملة كبيرة ضد الفنانة التركية غمزة ارتشيل، شقيقة النجمة هاندا ارتشيل، الهدف منها إلغاء متابعتها على موقع تبادل الصور الاجتماعي انستجرام، إضافة للإبلاغ عن صفحتها من أجل وقفها، وقد جاءت الحملة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد قيام غمزة بحظر الجمهور العربي الذين يقومون بالتعليق على صورها على انستجرام، إضافة لحذفها التعليقات العربية.

حقيقة كره عنصرية غمزة ارتشيل للعرب

وقامت غمزة بحظر الجمهور العربي الذين يقومون بالتعليق على صورها على انستجرام، إضافة لحذفها التعليقات العربية، وذلك بسبب كرهها للعرب، حتى أن أحد المعلقين علق لها بالتركية أن الجمهور العربي يحبها، لترد بحذف التعليق وحظره على الفور.

ولم يتوقف الفانز العربي للفنانة التركية غمزة عند هذا الحد، بل ذهب إلى صورها ليعلق بالانجليزية والتركية والعربية لها برسائل تفيد أن الاحترام المتبادل هو المطلوب، وأن ما تقوم به عنصري، أان المشاهير لا يقومون بمثل هذه التصرفات العنصرية، كما حاول عدد من المعلقين توجيه الاسئلة لها حول سبب ما تقوم به وكرهها للعرب دون أي سبب.

الإعلانات

سبب كره غمزة ارتشيل للعرب

وأشار المعلقون العرب إلى أن غمزة كانت قد تعرضت للكثير من الانتقادات، على شكل جسمها اثناء حملها بطفلتها “مافي”، وأن شهرتها تعود لشقيقتها الناجحة هاندا، والتي كانت تحب العرب المعلقين عليها بمئات الآلاف على انستجرام، معتبرين أن ذلك سبب كرهها للعرب جميعاً.

حملة لإلغاء متابعة غمزة ارتشيل

ودشن المغردون العرب على تويتر حملة لإلغاء متابعة غمزة ارتشيل، التي تمتلك 2.493.499 متابعاً على الانستجرام، ليخفض العدد بحوالي 100 ألف متابع بعد ساعات من الحملة،

وما زاد الطين بلة، إشارة غمزة ارتشيل إلى أن جميع من قام بإلغاء المتابعة على حسابها على انستجرام سيعودون كـ”الكلاب”، لتشتد الحملة والغضب في أوساط المغردين، الذين بدأوا بحث الجميع على إلغاء متابعتها والإبلاغ عن صفحتها لوقفها.

يشار أن شقيقتها هاندا ارتشيل تتصدر قائمة النجوم الأتراك الأكثر متابعة عبر إنستغرام، حيث تخطت النجم الشهير بوراك أوزجيفيت لتصبح الأكثر متابعة من بين الممثلين والممثلات في تركيا بـ 15.7 مليون متابع.

الإعلانات|matched-content
السابق
بالفيديو منصور الرقيبة يكشف الغش في القهوة.. حقيقة توقيف منصور الرقيبة بعد إعلان القهوة
التالي
أمل الاسمري تسب الرسول.. من هي أمل الأسمري وهذه تغريداتها المسيئة للرسول

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.