أخبار السعودية

علي حميد وأبوه لازم يتعاقبون.. تفاصيل تعذيب علي حميد لزوجته روان

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج يحمل وسم “علي حميد وابوه لازم يتعاقبون”، وذلك عقب الكشف عن قصة مواطنة سعودية تدعى روان، تتعرض منذ فترة طويلة للضرب والتعنيف على يد زوجها على حميد، وتم نقل الزوجة مؤخراً إلى المستشفى في حالة صحية خطيرة.

قصة روان زوجة علي حميد

حيث تزوجت روان من المدعو على حميد منذ عدة أشهر ومن وقتها وهي تتعرض للضرب باستمرار دون علم من أهلها بما يحدث لها بسبب تهديده لها، وقد كشف احدى الفتيات عن قصة قريبتها روان وما تتعرض له قائلة: “علي حميد توه متزوج في 15/1 كان زواجه، وأخذ روان من بنات جماعتنا، هالبنت من يوم ما أخذها وهو يعذب فيها، ما يتسوى فيها هو اجرام كبير، من حرق من ضرب بالسكين والسبف من شنق، ما خلى مكان فيها ما شوهه، وكل يوم يكب عليها موية حارة، والنوم ما يخليها تنام إذا نامت كب عليها موية، ضربها بالسيف على جبهتها انشقت، حرق وجهها يولع النار ويبخ عليها العطر في وجهها وشعرها قصه وحرقها في راسها، طعنها بالسكين في رجولها صارت مفقعة لدرجة ما قدروا يخيطونها لها”.

الإعلانات

وأكملت قائلة: “ينزل ملابسها ويضربها بالسيف ويكب ع جسمها كامل موية حارة، أبو الولد كان يروح عند ولده كزيارة طبعاً، تجيه البنت تترجاه يوديها عند أهلها تبكي وهي تحب يده ورجله ، ويقول أنا مالي دخل فيك انتي زوجته وأنا مالي دخل فيه ويدفها ويروح ويخليها، أهل البنت ما كانوا يدرون عن اللي قاعد يصير في بنتهم، لأنهم يدقون عليها الجوال ويكون معه، ويعطيها لدقوا يقول لها خذي ردي ولا تقولي لهم شي، رافع المسدس في وجهها ويقول لها قولي لهم انك بخير ومستانسة معه، وفعلاً تسوي اللي هو يقوله لو فتحت فمها بكلمة ينهي حياتها، قبل كم يوم رماها ورا بيت أهلها ودق على أهلها قال جبت لكم هدية اطلعوا استلموها”.

علي حميد وابوه لازم يتعاقبون

ومع انتشار هاشتاج علي حميد وابوه لازم يتعاقبون تداوله عدد كبير من الرواد حيث كتب أحدهم ”هذا متجرد من إنسانيته وفرغ كل خبثه بزوجته، الأشكال هذي موجودة بينا وراح يمارسون بشاعتهم أكثر لأن بكل بساطة الأهل يسترون على المجرم والمجتمع يرددون شأن عائلي والأنظمة ما تنصف المرأة لازم القضية توصل للكل لأن الظلم الواقع على روان مرعب ”.

وقال آخر: “فشل الجهات الخاصة المعنية بالعنف الأسري راحت ضحيتها روان التي تعنفت من زوجها المجرم علي حميد و هي الآن بالمستشفى و وضعها حرج جدًا ،، المعنفه طلبت النجدة من والد المجرم لكنه رفض مساعدتها بحجة أنه زوجها و يحق له يسوي فيها الي يبي!”.

وقال آخر: “إذا القصه فعلاً صحيحه” حسبي الله ونعم الوكيل باللي سووه في البنت إذا الولد مدمن أو مريض نفسي أكيد الأب عنده علم وكان يدري ليه ما اعتبرها بنته وانقذها إيش ذنبها المسكين تتحمل مرض ولدك وإيش ذنب أهلها؟ وين بتروحون عقاب الله”.

الإعلانات|matched-content
السابق
بو حور القحطاني يجلد المشاهير.. قصة هجوم أبو حور القحطاني على مشاهير السوشيال ميديا
التالي
تفاصيل القبض على الفنانة مريم حسين في دبي بعد هذا الفيديو

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.