أخبار السعودية

لاتحرموني تبني طفلة.. بالتفاصيل قصة عثور سيدة سعودية على طفلة في إحدى الحدائق

الإعلانات

تصدر هاشتاق “لاتحرموني تبني طفلة” موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر” في المملكة العربية السُّعُودية، وذلك بعد عثور سيدة سُعُودية على طفلة في إحدى الحدائق العامة، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تغريدة لإحدى السيدات في السُّعُودية، وهي تطلب تبني طفلة بعد أن عثرت عليها، في الوقت الذي لا تسمح السلطات في المملكة بهذا الأمر.

قصة عثور سيدة سعودية على طفلة في إحدى الحدائق

وكشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن السيدة السُّعُودية عثرت على طفلة بعمر أشهر في إحدى الحدائق العامة، وهي لا تعرف من هما والديها أو أي فرد لها، حيث إنها عثرت عليها، ثم طلبت لها الشرطة والإسعاف وتم نقلها إلى المستشفى من أجل فحص هذه الطفلة الصغيرة، لافتة إلى أن الطفلة بعمر شهر أو شهرين وظلت معها لفترة.

وأوضحت السيدة أنها تعلقت بالطفلة الصغيرة جدًا، وأنها ترغب في تبنيها لا سيما مع عدم قدرتها على الإنجاب، وهو الأمر الذي لا يمكن فعله بسبب صغر سن الطفلة لأنها لا تتعدى الأشهر، في حين أن القانون ينص على أن تكون عمر الطفلة أكثر من عامين، ولذلك فقد ناشدت عبر هاشتاق “لاتحرموني تبني طفلة” بالتخلي عن شرط العمر من أجل تبني الطفلة التي تعلقها بها جدًا ولا تريد التخلي عنها.

الإعلانات

لاتحرموني تبني طفلة

وتعاطف الكثير من رواد السوشيال ميديا مع السيدة وقصتها في محاولة تبني الطفلة التي عثرت عليها، وذلك من خلال التعليق عبر هاشتاق “لاتحرموني تبني طفلة” على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر” في المملكة العربية السُّعُودية.

وقال أحد الأشخاص: “تعلقتي فيها أسعي قد ما تقدري ابحثي في عائلتك أم لديها طفل في سن الرضاعة وطالبي أنك راح تحضني هاذي البنت بعد تمام السنه والآن أبغى حقها في الرضاعة وتصبح من الأسرة ، حاولي ربما الله أرسلك لهاذي الطفلة لتحميها من أن تبقى مجهولة الهوية لذنب ليس لها أي سبب فيه”.

وقال آخر: “تراجع وزارة الداخلية في الرياض ومقابلة وكيل الوزارة اذا تعذر مقابلة الوزير نفسه والافضل احضار الطفلة نفسها اتوقع يقبلون ان شاء الله الموضوع سهل”.

وقال آخر: “أكيد لا وما راح ندعمها ، معليش الطفل لازم يكون تحت رعاية وينحط بمكان تتسجل فيه بيناته ويرعونه وبعد ما يتاكدون من كل شي تقدر تجي تاخذه ، وهذا شرط وعليها احترام الشروط ولو كل احد يقدر يتبنى بدون شروط احتمال يتبنون الناس ويعذبون الأطفال يلا مين راح يكون مسؤول ؟؟ دعمكم مثلا؟”.

الإعلانات|matched-content
السابق
حقيقة إيقاف ناصر بدر الطيار الكويتي.. سبب إيقاف ناصر الطيار وهذه تفاصيل حالته الصحية
التالي
رابط فحص 100 دولار لمتضرري كورونا المنحة القطرية http://query.gov.ps/index.php/c_new

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.