أخبار السعودية

عبدالله الدوسري مغتصب الدمام.. حقيقة اغتصاب عبدالله الدوسري لفتاة الدمام

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق يحمل وسم “عبدالله الدوسري مغتصب الدمام” متصدراً موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر” في المملكة العربية السُّعُودية، وذلك بعد اتهام فتاة لشاب باغتصـ ابها.

عبدالله الدوسري مغتصب الدمام

فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تغريدة من أحد الفتيات تتهم فيها الشاب عبدالله الدوسري بأنه قام باغتصـ ابها ومعاشرتها كرها عنها، وذلك في منطقة الدمام في المملكة العربية السُّعُودية، وبعد نشر قصتها قامت بحذف التغريدة وكتابة تغريدة مكملة لها تكشف أنها ذهبت إلى الشرطة وعاملوها معاملة المجرمة ولم تستطع فعل شيئَا وهذا أمر مهين تعرضت له رغم أنها ضحية.

الإعلانات

وعلى الرغم من أنها لم تحكي تفاصيل ما تعرضت له أو ما حدث والوقت والمكان بالتحديد، إلا أن العديد من رواد السوشيال ميديا تعاطفوا معها وتم تدشين هاشتاق “عبدالله الدوسري مغتصب الدمام” من أجل المطالبة بالقبض على هذا الشاب والتحقيق معه في هذا الاتهام.

حقيقة اغتصاب عبدالله الدوسري لفتاة الدمام

فيما شكك آخرون في قصتها، مؤكدين أنها لم توضح أي أشياء واقعة تثبت بها ادعاءها على هذا الشاب الذي ربما تريد أن تضره فقط وهو بريء، وأحدث هذا الهاشتاق حالة من الجدل بين مصدق للفتاة ومطالب بالقبض على الشاب السعودي، وآخرين يطالبونها بكشف تفاصيل الواقعة أن كانت صادقة.

فقد غرد ماجد العنزي قائلاً: “لو انها صادقه كان بلغت  حنا بدوله قانون والقانون يمشي ع الجميع حركات الدراما الزايده بطلوها تعرضت لشيء تقدر تبلغ ومايحتاج نتكلم على قوه القانون عندنا لانه معروف انه بياخذ حقك لو كنت صادق”.

وقال آخر: “اتهام شخص والتشهير فيه شي خطير ويوجب المحاسبة إذا ثبت التبلي عليه ..ثانيا تغييرك لليوزر لا يعفيك من المسألة القانونية والإسقاطات على رجال الأمن واتهامهم في خيانه عملهم ..عموما النيابة العامة راح تشوف الموضوع صدق أو تبلي”.

وعلق ثالث: “طيب المغتصب معقوله اعطاك اللكيشن وتفاصيل حياته و سنابه وصوره. والله انك لكذبت و افتريتي عليه قولي الحق انك كنتي كلبة عنده وسحب عليك وزعلتي من السحبة. فسويات وش ترتجي منهم”، في حين قال آخر: “يمكن قريب من بيتهم ذي شرطه ويمكن راقبته او استدرجته لين خذت سنابه بعد ما صار اللي صار ويمكن قاصر من طقت١٣ذول دايم ينخدعون وسهل استدراجهم فأتمنى ما نكذب كل شيء وان شاءالله ينكشف الحقيقة ان كانت معها حق الله ياخذ حقها وان كانت ظالمه فالله يأخذ حقه منها”.

وقالت بنت سلمان: “نسويه قاعده تتبلا على شخص عشان حاقده عليه والثانيه تألف قصص وتساعدها اتمنى توصلون لمواقعهم وتحققون معاهم وتتأكدون من صحة كلامهم وتحاسبونهم على التشهير وتشويه سمعة الولد والشرطه ويتعاقبون صاحبة التغريده خافت وغيرت حسابها وهذا هو @security_gov”.

الإعلانات|matched-content
السابق
بعد خروجه من غرفة العمليات.. آخر التطورات الصحية للفنان خالد سامي
التالي
كلمات أغنية الظروف أصيل هميم مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.