أخبار السعودية

بالفيديو عايض يسخر من ريماس منصور بعد زواجه من هبة الحسين وهذا سعر فستان عروسه

الإعلانات

سخر الفنان السعودي عايض يوسف من ريماس منصور بعد تعليقها على عقد قرانه وعروسه هبة الحسين، لكنه عاد ومسح المقطع برغم تداوله عبر منصات السوشيال ميديا.

عايض يسخر من ريماس منصور بعد تعليقها على زواجه

بدأ الأمر عندما نشرت ريماس منصور لقطة من العرس عبر حسابها على “سناب شات”، وعلقت عليه بقولها: “وانتصر الحب في النهاية”، ومما دفع الفنان السعودي للتعليق من خلال مقطع فيديو ساخر سجله بعد الحفل مباشرة، حيث قال: “لا بس سؤال بسيط، في ناس يقولون وانتصر الحب”، ليتابع قوله لزوجته هبة: “يا بنت الحلال انتصرنا على مين، صج أسأل على مين انتصرنا الحين”، لكنه عاد ومسحه بعد أن لاحظ أن الجَمهور صار يهزأ بالممثلة السُّعُودية صاحبة الأصول اليمنية والتي تربطها صداقة بزوجته.

الإعلانات

عقد قران عايض يوسف وهبة الحسين

هذا وفاجأ الفنان السعودي ومشهور السناب “عايض يوسف “، يوم  أمس الأربعاء الموافق 2 سبتمبر 2020، متابعيه بإعلان زواجه رسميًا من الفنانة السُّعُودية هبة الحسين، وذلك من خلال حساباته الرسمية في “انستقرام” و”سناب شات”، فقد نشر عايض عددًا من الصور من عقد قرانه على الفنانة هبة الحسين، ليحسم الجدل حول زواجه بعد تصدره التريند بمواقع التواصل، ونفي بعض المغردين زواجه.

وكتب عايض يوسف على “تويتر”: “الحمد لله إنه حياتي وقراراتي بيدي مو بيد الناس”، وسبق ذلك تغريدة بعد تصدره تريند السُّعُودية، قال فيه: “صباح الخير أو مساء الخير أو اللهم اجعله خير”.

سعر فستان هبة الحسين يوم عقد قرانها

وقد اختارت العروس هبة الحسين فستاناً فاخراً من تصميم روبرتو كافالي يبلغ سعره حوالي 6.140 دولار أمريكي، وجاء بدون أكمام وبكاب خلفي طويل ممتد، ومطرزاً عند الخصر بأحجار ملونة ملفتة.

من هي هبة الحسين عروس عايض؟

عايض يوسف من مواليد 11 مايو، 1995 وهو من أشهر المطربين الشباب في المملكة، وقد حقق شهرة كبيرة بإطلاقه أغنية “ساقي العطشق” التي حققت نحو 21 مليون مشاهدة عبر “يوتيوب”، أما هبة الحسين فهي إعلامية وفنانة سُعُودية درست الأدب الإنجليزي، ثم حصلت على الماجيستير في الإعلام وعملت كمقدمة برامج تليفزيونية، استغرقت خمس سنوات في المجال الإعلامي كمقدمة لبرامج خاصة بالصحة في أول دور مسرحي لها بالتمثيل في مسرحية “الذيب في القليب”.

الإعلانات|matched-content
السابق
إلغاء الضريبة.. حقيقة إلغاء ضريبة القيمة المضافة بالمملكة العربية السعودية
التالي
زياد المسفر يتعرض للتحـرش في مكان عام

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.