أخبار السعودية

السبب الحقيقي لطرد إبراهيم جبر من التلفزيون وسحب بطاقته

الإعلانات

حل الفنان الكوميدي السعودي إبراهيم جبر ضيفاً على برنامج “وينك” على قناة “روتانا خليجية”، وكشف عن معاناة عاشها لمدة 15 عاماً بعدما طُرِد من التلفزيون بسبب مسلسل “خزنة”.

وقال جبر إنه أجبر على ترك وظيفته في شركة الاتصالات السُّعُودية، لأنه لم يتأقلم مع طبيعة العمل، وأصيب بتعب نفسي بعد تنقله في عدة أقسام بالشركة دون فائدة، وأشار إلى أنه مكث في وظيفته 15 عاماً شعر فيها بالمعاناة المادية والتعب، وأضاف أن أصدقاءه في الوسط الفني لم يقفوا بجواره طيلة هذه الفترة، ما دفعه للخروج للعمل من أجل أولاده.

الإعلانات

سبب طرد إبراهيم جبر من التلفزيون

ولفت إلى أن بطاقته الفنية سُحِبت منه وطرِد من التلفزيون؛ بسبب إفشائه أسرار مسلسل “خزنة”، قبل طرحه في السوق لبعض أصدقائه من الصحفيين، موضحاً أنه دفع الكثير من الأموال في عدد من أعماله الفنية كي تظهر في أحسن صورة.

وتابع جبر أنه طلب من والدته قرابة 25 ألف ريال قيمة “المهر” الذي جمعته؛ من أجل تنفيذ عمل فني يخص أحد زملائه الفنانين، كما أكد أنه حصل على كامل مستحقاته المالية عن مسلسل “خزنة” والتي قدرت في وقتها بمبلغ 50 ألف ريال.

إبراهيم جبر ولد في 1 يناير/كانون الثاني 1961 بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السُّعُودية، ويجمع بين موهبة التمثيل والتأليف، ويضم سجله الفني ما يقرب من 10 أعمال درامية أبرزها مسلسلات “حامض حلو، عائلة أبو كلش، شباب البومب، أهل البلد”.

الإعلانات|matched-content
السابق
سبب وفاة اللواء عايد محمد العواد.. من هو اللواء عايد محمد العواد؟
التالي
فيلم عودة آمنة.. قصة فيلم عودة آمنة الذي أحدث ضجة بالسعودية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.