أخبار السعودية

ضي الجنوب رجعت لزوجها.. من هي ضي الجنوب وما تفاصيل عودتها إلى زوجها

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق يحمل وسم “أبشركم ضي الجنوب رجعت لزوجها” متصدراً موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر” في المملكة العربية السُّعُودية، وذلك بعد عودة المشهورة السُّعُودية إلى زوجها بعد خلاف بينهما.

تفاصيل عودة ضي الجنوب إلى زوجها

فقد نشرت المشهورة السُّعُودية المعروفة باسم “ضي الجنوب” وفقاً لاسمها على حسابها على تطبيق التواصل الاجتماعي “سناب شات” مقطع فيديو يكشف تفاصيل عودتها لزوجها بعد الخلاف الكبير الذي كان بينهما ووصل الأمر إلى الانفصال.

وعلى الرغم من أن المشهورة السُّعُودية لم تظهر بوجهها في الفيديو كعادتها، ولكنها ظهرت داخل السيارة التي كانت بها هي وزوجها وتستمع إلى بعض الأغاني وعلقت على الفيديو، قائلة: “باركولي رجعت لأبو عيالي.. أحب أشكر أم زوجي اللي تحبني وأحبها”.

الإعلانات

وأثار هذا الفيديو حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عودة المشهورة السعودية إلى زوجها بعد الخلاف الذي وصل إلى الانفصال بينهما، وسط فرحة كبيرة من الجمهور لعودة ضي، ولذلك فقد تم تدشين هاشتاق أبشركم ضي الجنوب رجعت لزوجها من أجل التعليق على هذا الأمر.

وغرد العديد من رواد السوشيال ميديا عبر هاشتاق أبشركم ضي الجنوب رجعت لزوجها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر” للتعليق على عودة المشهورة السُّعُودية إلى زوجها وتصفية الخلافات بينهما، حيث علق أحد الأشخاص قائلاً: “بعد فراق طويل ومعاناة صعبة رجعت ضي لزوجها.. وهذا يرجع لقوة إيمانها وتوكلها على الله💚💚 هذا سنابها للاستفادة من تجربتها، تجربة الصمود والصبر. سنابها في تعليق الأول”.

وقالت فتاة بسخرية: “الله يهديك يا ضي تعبنا واحنا نرسل عليك مراسيل أخيرا رجعتي بشري زان معك وإلا على حاله لا تعطينه وجه خليك ثقيله عشان ما يزعلك مره ثانيه”.

سناب ضي الجنوب

هذا حساب ضي الجنوب هو rpnaa2@

الإعلانات|matched-content
السابق
جدول دروس الحصص اليومية لجميع المراحل الدراسية من الأسبوع الخامس لعام 1442 هـ عبر قنوات عين التعليمية
التالي
أحمد العديم ينفي خبر تقدمه لهند القحطاني ويتهمها بإستغلال اسمه لهذا الغرض

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.