منوعات

صور رنا الأبيض الخادشة للحياء وهكذا ردت على منتقديها

الإعلانات

لم تكن فضيحة الممثلة السورية دانا جبر، عظة وعبرة لزميلاتها في الوسط الفني، واللواتي لم يمتنعن من نشر الصور التي تثير الجدل بسبب الحركات البذيئة التي تحتويها هذه الصور، وكان آخرها ما نشرته الممثلة السورية رنا الأبيض التي لم تتعظ بما حدث لدانا.

صورة رنا الأبيض الخادشة للحياء

وظهرت رنا الأبيض بالصورة التي تداولتها حسابات فنية، وهي على ظهر دراجة نارية، وتجلس بوضعية تُبرز مؤخـ رتها بشكل كبير وهي ترتدي جينز ضيق، فيما رأي مغردون أنها حركة بذيئة خادشة للحياء، لتفتح بذلكرنا الأبيض باباً للتحـ رش بها لفظياً من قبل المُتابعين الذين رأوا أن حركتها على الدراجة النارية دعوة مفتوحة للتحـ رش بها، وشبهها آخرون بممثلة أفلام للكبار فقط.

الإعلانات

وخلال الأيام الماضية تصدرت دانا جبر أحاديث مواقع التواصل بسبب ما تعرضت له من نشر لصورها الخاصة من قبل مجهول قام بسرقة هاتفها وتسريب صورها الخاصة. ولم تقف الفنانة دانا جـبر صامتة امام ما حدث بل رفعت دعوى قضائية لكشف الفاعل.

وسبق وأن أجابت رنا أبيض عن كثرة صورها على السوشال ميديا، قائلة: “هو أمر طبيعي بالنسبة للفنان أن يكون حاضرًا على السوشال ميديا بشكل دائم، ومن الطبيعي أن يظهر باطلالة جميلة، وهذا الأمر هو من صلب عمل الفنان”.

كما ردت الفنانة السورية رنا أبيض على انتقادات احد المتابعين على صورتها التي شاركتها مع جمهورها عبر حسابها في موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو انستجرام، حيث ظهرت أبيض رفقة زميلها الفنان جلال شموط وكشفت من خلال الصورة التي ظهرت فيها بمكياج صارخ قوي عن دورها المرتقب وشخصيتها في مسلسل باب الحارة بجزئه الحادي عشر القادم في الموسم الرمضاني القادم وقالت: “بيقولوا المحامي الشاطر أهم من القضية الناجحة المحامية جولي باب الحارة 11، النجم جلال شموط
إخراج الأستاذ محمد زهير رجب إنتاج شركة قبنض”.

يشار إلى أنّ رنا تحضر هذا الموسم ببطولة ثلاثة أعمال، هي: “حركات بنات”، و”عطر الشام”، و”الحرملك”، بالإضافة إلى اعتذارها عن العديد من الأعمال، بينما عُرض لها مؤخرًا، مسلسل “ببساطة” وهو لوحات كوميدية برفقة مجموعة من النجوم

الإعلانات|matched-content
السابق
قبر أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح في مقبرة صليبخات
التالي
روزانا اليامي تستفز الجمهور بسبائك الذهب ومفاتيح سيارتها المصنوعة من الذهب

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.