منوعات

شمس الكويتية تنصح فتاة مغرمة برجل متزوج بطريقة صادمة

الإعلانات

انتقدت الفنانة الكويتية شمس إحدى الفتيات مغرمة برجل متزوج، مؤكدة أن ذلك يتسبب في تدمير الحياة الأسرية، حيث قامت إحدى متابعات الفنانة بالاعتراف أنها تحب رجل متزوج برغم عدم وجود أمل في حبها له، وطلبت نصيحة من الفنانة بشأن ما يجب عليها أن تفعله لحل هذه المشكلة.

وأكدت الفنانة أن تصرف هذه الفتاة خاطئ، وأن عليها أن تحب نفسها، وألا تورط نفسها في عِلاقة حب برجل متزوج، حيث ردت على الفتاة قائلة: “انتي تحبين واحد متزوج وعارفه إنه ما فيه أمل ليش لأنك ما تحبين نفسك، تزوجي نفسك حبيبتي، اعتبري نفسك هو الشخص اللي متزوج وتحبينه، على الأقل راح تعطيك أمل، تجيبلك واحد يحبك ومو متزوج، لا تخربون بيوت العالم”.

الإعلانات

وتابعت شمس: “لا تحبون واحد متزوج خلوه في حياته هو حر، هذا اختياره وهذه قراراته، حتى لو يجي يبكيلك أنا ما أحب زوجتي، أنا اتزوجتها غصب ترى بنت عمي افرضوها علي، كل نعال كذاب، كيف تزوجتها غصب تراك جايب من عندها 12 قرد، شلون تزوجتها غصب، كذاب تراك بالليل تروح تنام بحضنها شلون تزوجتها غصب ليش تكذب”.

وأكملت: “فلا يجي ويقولك أنا زوجتي مجبور عليها وانتي الحب، لا يا حبيبتي بالآخر إذا حزت الحزة وإذا صارت بيدور أم عياله، هي اللي مصانة وقاعدة في بيتها، وانتي فار تجارب يا نعال، هذه نصيحتي لك وأنا قلتلكم من الأول ترى انا ما أعرف أنصح، أنا طريقتي زبالة في النصح”.

https://www.instagram.com/p/CFU9uYVAH4r/

وقد علقت احدى المتابعات قائلة: “صاجه اللي تكلم متزوج لو حست زوجته او صادته بيتفل بعينج ويطردج عشان مايخسر بيته وعياله”، في حين خالفها أحد المتابعين قائلاً: “كلامها خرطي في خرطي ماينطبق على الكل اعرف واجد ومتزوجين الثانية على ام عياله يا ام عيال ولا عازها ورازها وجايب منها عيال اذا انتي فشلتي في تجربة معينة قولي تجربتك بس مش تجزمين بالنتيجة وتعممين”.

الإعلانات|matched-content
السابق
بعد اعتزالها.. صور داليا إبراهيم بالحجاب
التالي
حقيقة المغتصبة للطفل بعد مقطع فيديو على تويتر لكشف المتحرشه

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.