أخبار السعودية

ساعدوا ام نواف من السحره.. فيديو مرعب لسيدة سعودية تعاني من السحر

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج يحمل وسم “ساعدوا ام نواف من السحره” وقد تصدر الترند في تويتر في المملكة العربية السُّعُودية خلال الساعات الماضية، حيث أوضح مغردون أن سيدة سُعُودية تُدعى أم نواف، وثقت مقطع فيديو يُظهر قيام أحد الأشخاص بعمل “سحر” لها، حيث قام بحفر في الأرض ووضع أشياء غريبة.

بالفيديو أم نواف تعاني من السحر

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يكشف عن وجود سيدة سُعُودية وهي تعاني من السحر المرشوش والمدفون عند منزلها، حيث كشف هذا السحر من خلال كاميرات المراقبة، وكشفت السيدة السعودية أم نواف خلال الفيديو أنها تعاني من الأذى كثيرًا بسبب السحر، لافتة إلى أن ترى أشياء وتعاني من أشياء كثيرة لا تستطع تحملها، كما أنها تطالب الإيقاع بمن ألحق الأذى بها بهذا الشكل.

وقالت السيدة إن السحرة دمروا حياتها، وكل يوم بقومون بوضع الأسحار لها ، مؤكدة أن ما يقومون به شر عظيم، وأضافت: “رأس الحية تم إطلاق سراحه رغم تهديده بالقتل، والسواقين مدفوع لهم فلوس”، وتابعت : “كل سنة أنقل من مكان لمكان بسبب الساحر وأعوانه ومن كانت تدفع لهم الأموال لأني كشفت رأس الحية وأعوانه، وضعي صعب جدًا، دمروا حياتي ويهددوني بالقتل في كل مكان لا زوج ولا عمل ولا بيت ملك”.

وواصلت: “عذبوني الله ينتقم منهم وهيئة الأمر بالمعروف لم تمسكهم وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم”.

الإعلانات

ساعدوا ام نواف من السحره

وتفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو وقصة السيدة المرعبة عن الأشياء التي تحدث لهذه السيدة في الوقت الذي تعاني فيه كثيرًا بسبب السحر وذلك عبر هاشتاق ساعدوا أم نواف من السحرة من أجل دعمها.

فقد غردت ريم القحطانية قائلة: “تقرا سورة البقرة كل ليلة او ثلاث ليال ولن يدخل الشيطان بيتها في الحديث بما معناه( إن الشيطان يفر من البيت الذي تُقرأ فيه سورة البقرة) وفي الحديث الاخر عن سورة البقرة ( أخذها بركة وتركها حسرة ولا تستطيعها البَطَلة) البطلة هم السحرة”.

وقالت أخرى: “كثرو حسبي الله ونعم الوكيل فيهم وفي من يروح لهم، والله من ٢٠ سنه اتعالج أنا وعيالي ومن اقرب الناس بس ما في عندي صور بس اعرفهم وهم يعرفون اني عارفه بس ما في حيا ولا خوف من الله، اسأل الله أن يفضحهم ويشل حركتهم جميع”.

وقال آخر: “حسبنا الله على كل ساحرة اعماها الحقد والحسد، الله ينتقم من كل خبيثه و يشتت شملها ويدمر حياتها ويجعلها عظة وعبرة ويصيبها بامراض تجعلها تتمنى موتها، كل ساحرة تظن انها حققت ما تريد بالسحر والله أن يأتي يوم وتخسرين كل شي (يخشون الناس ولا يخشون من الله)”.

الإعلانات|matched-content
السابق
بالتفاصيل قصة طفل الرياض المعنف.. حقيقة فيديو طفل الرياض المعنف وهذا اسمه
التالي
جدول دروس الحصص اليومية لجميع المراحل الدراسية من الأسبوع الثاني لعام 1442 هـ عبر قنوات عين التعليمية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.