أخبار السعودية

زواج عايض وهبه وفارق السن.. بعد زواجهما تعرف على فارق السن بين عايض يوسف وهبة الحسين

الإعلانات

بعد أن أعلن خبر زواج عايض يوسف وهبة الحسين متصدراً مواقع التواصل الاجتماعي في السُّعُودية، بحث العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن فارق السن بين الطرفين، وفي هذه المقالة نبين لكم متابعين موقع شمس الاخباري العمر الحقيقي لكليهما.

زواج عايض يوسف وهبة الحسين

فاجأ الفنان السعودي ومشهور السناب “عايض يوسف “، يوم  أمس الأربعاء الموافق 2 سبتمبر 2020، متابعيه بإعلان زواجه رسميًا من الفنانة السُّعُودية هبة الحسين، وذلك من خلال حساباته الرسمية في “انستقرام” و”سناب شات”، فقد نشر عايض عددًا من الصور من عقد قرانه على الفنانة هبة الحسين، ليحسم الجدل حول زواجه بعد تصدره التريند بمواقع التواصل، ونفي بعض المغردين زواجه.

الإعلانات

وكتب عايض يوسف على “تويتر”: “الحمد لله إنه حياتي وقراراتي بيدي مو بيد الناس”، وسبق ذلك تغريدة بعد تصدره تريند السُّعُودية، قال فيه: “صباح الخير أو مساء الخير أو اللهم اجعله خير”.

 

زواج عايض وهبة وفارق السن

وما إن أعلن خبر زواج الفنان عايض يوسف من الفنانة السعودية هبة الحسين حتى بدأ العديد من المغردين بالبحث عن فارق السن بينهما، وعند البحث والتحري تبين أن فارق السن بين عايض وهبة هو عامين فقط، حيث أن هبة الحسين من مواليد 1993، في حين عايض يوسف من مواليد 1995، وبالتالي هبة تكبر عايض بعامين فقط.

صور عقد قران عايض يوسف وهبة حسين

 

https://twitter.com/td1m7m/status/1301242921614745600?s=20

من هو عايض يوسف؟

عايض مغني سعودي من مواليد 11 مايو، 1995. أحد مشاهير شبكات التواصل الاجتماعي في السُّعُودية، حيث اقتحم عالم الشهرة وظهر لجمهوره في 2015 عندما أطلق أغنية “نسيتني” عبر انستقرام، والتي تم إعادة توزيعها ونشرها في يناير عام 2016، وحققت 8.5 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب.

من هي هبة الحسين؟

إعلامية وممثلة سُعُودية من مواليد 1993، وهي مقدمة برامج تلفزيونية حاصلة على الماجستير في الإعلام إذاعة وتلفزيون وبكالوريوس في الأدب الإنجليزي، مذيعه ومقدمة برامج حلول الثقافي تلفزيونيه فوالدها حاصل على الدكتوراه في التاريخ الإسلامي، وهو أيضا شاعر وكاتب. استغرقت خمس سنوات في المجال الإعلامي كمقدمة لبرامج خاصة بالصحة في أول دور مسرحي لها بالتمثيل في مسرحية “الذيب في القليب” التي تُعرض ضمن فعاليات موسم الرياض، بمشاركة الفنانين ناصر القصبي، وعبدالإله السناني، وحبيب الحبيب، وعبدالمجيد الرهيد.

الإعلانات|matched-content
السابق
زياد المسفر يتعرض للتحـرش في مكان عام
التالي
بالفيديو: هتان باهبري يسيء للطائف

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.