أخبار السعودية

رقية الدهيمي في ذمة الله.. من هي رقية العتيبي وما هي أسباب وتفاصيل وفاتها

الإعلانات

تم تداول خبر وفاة السيدة السعودية رقية الدهيمي، حيث تصدر اسمها مواقع التواصل الاجتماعي عبر هاشتاق “رقية الدهيمي في ذمة الله” والذي تصدر السوشيال ميديا في المملكة العربية السُّعُودية خلال الساعات الماضية.

سبب وفاة رقية الدهيمي

وكشفت مصادر أن السيدة السُّعُودية رقية الدهيمي توفيت بسبب فيروس كورونا المستجد، حيث إنها أصيبت بالفيروس القاتل منذ فترة وكانت تعاني من الصراع مع المرض خلال الفترة الماضية حتى لفظت أنفاسها الأخيرة ورحلت عن عالمنا بعد صراع مع المرض.

وقد انتفضت مواقع التواصل الاجتماعي من أجل الدعاء إلى السيدة السُّعُودية بعد وفاتها، داعين الله عز وجل أن يتغمدها برحمته ويغفر لها كل ذنب ويسكنها فسيح جناته بعد رحيلها، وذلك عبر هاشتاق “رقية الدهيمي في ذمة الله” الذي تصدر السوشيال ميديا.

الإعلانات

رقيه الدهيمي في ذمة الله

ومع تداول هاشتاج رقيه الدهيمي في ذمة الله، كتب أحد أقاربها قائلاً: ” #رقيه_الدهيمي_في_ذمة_الله اللهم امسح على قلبي مسحًا يزيل وجع الفِرَاقَ اللهُم اجبر قلبي وخاطري يا جبّار اجبر كسري وثبّت صبري اللهم ارحم ضعفي و قوّي إيماني وهون حزني يارب صبّرني، وعلق آخر ” رقيه_الدهيمي_في_ذمة_اللهاللهم املأ قبرها بالرضا والنور والفسحة والسرور اللهم إنها في ذمتك وحبل جوارك، فقها فتنة القبر، وعذاب النار، وأنت أهل الوفاء والحق، فاغفر لها وارحمها، إنك أنت الغفور الرحيم، صبرًا لا يباعد صبر أيوب، وارحم فقيدتي جدتي واجعلها من الضاحكين المستبشرين في الجنة يا رب العالمين”.

كما كتب حفيدها قائلاً: ” #رقيه_الدهيمي_في_ذمة_الله اللهم إنها الليلة الأولى لها في قبرها، يا رب هوّن عليها ليلتها وآنس وحشتها ووسع مدخلها، اللهم إنها ضيفتك وأنت خير مُضيف اللهم اجعل أول ليلة لها في القبر خير لياليها واجعل قبرها يا رب في نور دائم لا ينقطع. واستكمل قائلا: ” وخلت الدار من وجودك وانطفت الشمعة من بعدك.. طبت برياض الجنة وطاب بك المقام .. رحمك الله جدتي الغالية .. اللهم ارحمها وأجمعني بها في جنتك #رقيه_الدهيمي_في_ذمة_الله”.

من هي رقية الدهيمى؟

رقية الدهيمى و التى نعاها أحد أحفادها بكلمات مؤثرة و حزينة، و كتب كلمات يبكى لها القلب في وداع جدته، التي هي في قبرها لأول ليلة هذا اليوم، و تفاعل عدد كبير من نشطاء و رواد مواقع السوشيال ميديا مع هذه التغريدة، و من المشهود للسيدة رقية الدهيمى بأنها كانت محسنة متصدقة و أفنت عمرها في عمل الخير و التصدق على الفقراء.

الإعلانات|matched-content
السابق
طريقة التسجيل في منصة مدرستي بعد التحديث الجديد دون الحاجة للتسجيل في توكلنا
التالي
العنود تجلد ريم عبدالله.. العنود شبيهة ريم عبدالله تسيىء لريم عبدالله بهذه الطريقة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.