منوعات

بالفيديو.. رقص شمس الكويتية المثير في ملهى ليلي

الإعلانات

أثارت الفنانة شمس الكويتية حالة كبيرة من الجدل بعد رقصها المثير في أحد الملاهي الليلية على أغاني محمد رمضان نمبر ون، حيث قامت الفنانة شمس الكويتية بنشر فيديو لها عبر حسابها الخاص على منصة التواصل الاجتماعي سناب شات وهي ترقص.

شمس الكويتية ترقص على أغنية كهرباء في ديسكو

فقد ظهرت “شمس” في الفيديو وهي ترتدي بلوزة وبنطلون أسود وترقص مع إحدى صديقاتها على أغنية نمبر ون وأغنية كهربا، وعلقت قائلة: “من مصر أم الدنيا”.

وعقب نشر الفيديو قام عدد كبير بالهجوم عليها، بسبب ملابسها المثيرة ورقصها الذي لا يراعي أي عادات وتقاليد موجودة، ولكن خرجت بعض الفتيات مدافعات عنها حيث ذكرن أن كل فرد له طريقته الخاصة في قضاء أوقاته وسهراته.

الإعلانات

وسبق وقد سخرت شمس سخرت في مقطع فيديو لها من أحد الأشخاص قد تقدم لطلب الزواج منها قائلة : “واحد قولتله المستوى الفكري لازم يكون متقارب قالي أنا عندي شهادة خريج بترول.. ويش دخل الشهادة في التقارب الفكري.. أنت جاي تتوظف في أرامكو”.

وأضافت: “رسالة لكم أنتم الثلاثة.. أنا ما أبغى أتزوج تعبت من الرفض وتعبت أقول لأ ولكن توصل لمرحلة إن يجيني ناس يقولولي فلان مرسلني مو قلتلك لأ توسط ناس ليش”.

وأوضحت:
“أنا راضية ينقال عني عانس الفنانة عانس راضية ينقال عني أرملة وكل شي أنا جربت الحياة وتزوجت وتطلقت ورحت وجيت وخلاص أنا مكتفية.. حلوا عني عشان في وجه تاني ما حابة يطلع أنا ما أبغى أتزوج”

الإعلانات|matched-content
السابق
زوج ياقوت يتزوج عليها… حقيقة ارتباط زوج المشهورة السعودية ياقوت بزوجة جديدة
التالي
بو حور القحطاني يجلد المشاهير.. قصة هجوم أبو حور القحطاني على مشاهير السوشيال ميديا

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.