أخبار السعودية

رافضية تتولى منصب صحي كبير.. حقيقة تولي لمياء عبد المحسن البراهيم لمنصب جديد

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر تويتر هاشتاج “رافضية تتولى منصب صحي كبير”، متصدراً منصات التواصل الاجتماعي داخل المملكة العربية السُّعُودية منذ صباح اليوم السبت 5 سبتمبر 2020،  وذلك بسبب تولي الدكتورة لمياء عبد المحسن البراهيم صاحبة المذهب الشيعي لمنصب صحي داخل المملكة، يشار أن لم تتولى منصب جديد.

رافضية تتولى منصب صحي كبير

ومع تداول هاشتاج رافضية تتولى منصب صحي كبير علق عدد كبير من المغردين عليه، حيث كان الأغلب رافضاً للهاشتاغ، فقد غردت روز قائلة: “لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ياريت يا دكتورة ما تردي عليهم البعض مثل هدول يكونوا اساسا مشاركين في الهاشتاق ، والله ان الهاشتاق فيه خير لك كثير من الناس اللي كتبوا عنك بكل خير ولا عزاء للكارهين والمبغضين ، والشغلة شكلها شفط فلوس بس”.

وقال آخر: “كلنا ابناء وطن واحد يجمعنا الحب لوطننا ولبعضنا البعض ولايهمنا اصحاب الاجندات الخارجيه والداخليه لقد تجاوزهم الزمن وهم يحاولون ان يعودوا للمشهد ولكن هيهات. رفعة وطننا وتقدمه هو مايهمنا الان نتكاتف ونتعاضد الدين هو شئ شخصي لك انت وحدك لا احد مسؤول عنه الا انت القافله تسير وال…. ؟”.

وغرد عبدالقادر الغامدي موجهاً الكلام للدكتورة لمياء قائلاً: “لو كنت مكانك لشكرت من وضع هاشتاق #رافضية_تتولى_منصب_صحي_كبير بالرغم من نيته الخبيثة والدنيئة والذي أشك أن يكون من داخل الوطن أصلاً، لكنه من حيث لا يعلم الغبي جعل العالم كله يعرف المجتمع السعودي على حقيقته وذلك من خلال الردود التي تنبذ التصنيف وتنبذ الطائفية وتركز فقط على المواطنة”.

حقيقة تولي الدكتورة لمياء عبد المحسن البراهيم لمنصب جديد

غردت الدكتورة لمياء رداً على تهنئة أحد المتابعين لها على المنصب الجديد قائلة: “الله يسعدك مافيه منصب ولا شي  الحملة استباقية لأن دورة مجلس الشورى ستنتهي وهم باعتقادهم إني سأكون فيها فيسعوا للشوشرة والتخريب. علما بأني لا مرشحة ولا شي ولا أحد كلمني. ومع هذا مو سالمة منهم، ولا من شرهم ومكائدهم وكأني حتى لو مسكت منصب أخذته من أحد أو مااجتهدت لأكون كفاءة”.

الإعلانات

رد الدكتورة لمياء عبد المحسن البراهيم على الهاشتاغ

الدكتورة لمياء عبدالمحسن لم تدع الهاشتاغ يمر مرور الكرام، فقد قامت بالرد عليه بعدة تغريدات، حيث قالت: “من ٢٠١٤ لليوم وأنا اتعرض لمكائدهم  قالوا عني رافضية ورد عليها أبناء وبنات الوطن بل سعودية وبنت الوطن”، وقالت: “محظوظة بمتابعيني. جابوا لي قرار الوسم وأنه مرفوع ببرنامج وليس تفاعل هذا الحساب من الحسابات النشطة فيه بعام ٢٠١٤، وما يزال مستمرا في تخوين المواطنين وشق اللحمة الوطنية  @bip_ksa علما بأن من كان يكتب فيه بالسوء حسابات تبين أنها اخوانية بعضهم قبض عليهم.

وغردت قائلة: “خلف الله علي  حتى يوم عملوا علي وسم مافيه شي يمثلني  لا رافضية ولا توليت منصب صحي  ولا كبير أو صغير لقبي كطبيب استشاري ومستشار الجودة ليس منصب هم مسميات تخصصاتي الأكاديمية ولا عليهم ريال زيادة. لا..ويبغوني ادفع بعد ليحذفوه وجه ذو ابتسامة مُتكلفة.. اللهم أجرني في مصيبتي”.

من هي لمياء عبدالمحسن البراهيم؟

لمياء عبدالمحسن البراهيم ، استشارية طب أسرة ومجتمع ، استشارية الجودة وسلامة المرضى ، المشرف العام على تعزيز التواصل و الوعي بالجودة وسلامة المرضى . عملت مستشاراً للوكيل المساعد للتطوير و التميز المؤسسي ، مقيم سباهي لجودة منشئات الرعاية الصحية الأولية . كاتبة رأي صحية في عدد من الصحف و المجلات ، ناشطة إعلامية في مجالات الصحة والإدارة والتنمية المجتمعية .

الإعلانات|matched-content
السابق
هاشتاق شركه تشترط خلع الحجاب للتوظيف يشعل تويتر بعد محادثة بين فتاة بوظيفة سكرتيرة منفتحة وناسة
التالي
كلمات شيلة شمر والحقني مكتوبة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.