أخبار السعودية

بالفيديو دموع أحلام في حفل اليوم الوطني السعودي الـ90

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر تغلب الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، على دموعها في أثناء حفلها الذي أحيته في مدينة الملك عبد الله بجدة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ90، وذلك بسبب غياب الجمهور.

بالفيديو دموع أحلام في أول حفل لها بدون جمهور

وقالت أحلام خلال مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي نقلًا من تطبيق ”شاهد“ Vip الذي تم نقل الحفل من خلاله، أنها مفتقدة لجمهورها، في ظل إبلاغها بإلغاء الحضور الجماهيري وبثّ الحفلات ”أونلاين“، وأضافت: ”أحس إنه دائمًا الفنان ولو شال معاه صوت حلو وحضور حلو وأغاني حلوة إلا من غير جمهوره هو تاج راسه.. أقول جمهور اليوم أنا فقدتكم.. إن شاء الله يا ربي تزول هالغمة ونجتمع من جديد“.

الإعلانات

https://twitter.com/Abdoulrahman209/status/1308490854697496587?s=20

وأدت أحلام عدداً من أغانيها بمناسبة اليوم الوطني السعودي، حيث قدمت أغنية خاصة بهذه المناسبة، كما قدمت أحلام أَغَانٍ عدة بينها: ”يا ليل يا جامع، ليه متضايق، ناوي تروح، أبرحل، أنا ما استغنى، ظنيت بك خيرًا“، واختتمت الحفل بأغنية ”فوق هام السحاب“، بينما عادت لغنائها مرة أخرى بعد إنهاء الحفل تلبية لطلب الجمهور.

وكانت أحلام، قد أكدت قبل حفلها بساعات عبر تغريدة لها في حسابها بموقع ”تويتر“، أن الكثير من الجمهور سألها عن وضع حفلها المقرر أن تحييه فخرجت للحديث عن الأمر، قاطعة وعدا للجمهور بأن تقدم لهم حفلا استثنائيا، بعد أن تم إلغاء الحضور الجماهيري.

وكتبت أحلام قائلة: ”كثير سألوني عن وضع الحضور اليوم في الحفلة؟، وبحسب ما اعرفت إن الحضور الجماهيري ألغي لكل الحفلات وتحول أون لاين“، وتابعت أحلام قائلة: ”أنا سافرت وجيتكم عشان أحتفل فيكم بإذن الله راح أقدم لكم حفل استثنائي كان ودي يكون بحضوركم لكن سلامتكم أهم عندي يا أغلى جمهور وشكرًا لكل من حرص على الحضور.. الله يزيل هذه الغمة“.

الجدير بالذكر أن حفلات اليوم الوطني السعودي الـ90 ستنطلق اليوم بحفل الفنانة أحلام في مدينة الملك عبد الله في جدة، وحفل آخر للفنانين السعوديين راشد الماجد وأصيل أبو بكر، بمدينة الدمام.

الإعلانات|matched-content
السابق
آلية التسجيل لأداء العمرة وزيارة الحرمين الشريفين من خلال تطبيق اعتمرنا
التالي
زواج دويرة.. من هي دويرة وما هي قصة زواجها

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.