منوعات

بعد اعتزالها.. صور داليا إبراهيم بالحجاب

الإعلانات

ظهرت الفنانة المصرية داليا إبراهيم بالحجاب من خلال صور نشرتها على حسابها الشخصي على “فيس بوك” وذلك بعد 3 شهور من إعلان اعتزالها الفن، وأثنى متابعوها على إطلالتها بالحجاب داعين لها بالتوفيق في حياتها.

صور داليا إبراهيم بالحجاب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور التي نشرتها الفنانة داليا إبراهيم على صفحتها الرسمية وهي مرتدية الحجاب، وقد أبدى المتابعون إعجابهم بها.

هذا وكانت الفنانة داليا إبراهيم قد أعلنت اعتزالها التمثيل في يونيو الماضي من خلال بوست على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث كتبت :”قررت الاعتزال بعد 40 مسلسلاً و7 مسرحيات و5 أفلام قصيرة و3 أفلام طويلة عدد من الدوبلاج شكراً”، حيث عملت داليا في الفن لمدة 20 عاماً تقريباً إلا أنها في الفترة الأخيرة اختفت بعض الشيء حتى أعلنت اعتزالها.

الإعلانات

وداليا إبراهيم من مواليد 24 مارس عام 1974 في مدينة القاهرة، وبدأت التمثيل في سن صغيرة، وهي حاصلة على ليسانس آداب قسم المسرح، واكتشفها الفنان محمد صبحي عندما انضمت لفرقة “بالعربي الفصيح”، وعملت معه في هذه المسرحية، وقدمت معه بعد ذلك مسرحية “ماما أمريكا”.

 

وعرفها الجمهور جيدًا في مسلسل “عائلة ونيس”، وتوالت مشاركتها في المسلسلات بعد ذلك ومنها “الحسن البصري” و”حرس سلاح” مع عزت العلايلي، و”أبيض × أبيض” مع ممدوح عبد العليم، و”الليل وآخره” مع يحيى الفخراني، كما لها عدة تجارب في السينما.

الإعلانات|matched-content
السابق
ترتيب دوري أبطال آسيا 2020.. ترتيب مجموعات دوري أبطال آسيا بعد انتهاء الجولة الرابعة
التالي
شمس الكويتية تنصح فتاة مغرمة برجل متزوج بطريقة صادمة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.