أخبار السعودية

بالتفاصيل حقيقة انفصال وخيانة ملكة كابلي من زوجها أحمد سالم

الإعلانات

أثارت خبيرة التجميل السُّعُودية ملكة كابلي حالة كبيرة من الجدل بسبب منشوراتها التي جعلت الكثير يظنون مفاجأة صادمة من أن زوجها رجل الأعمال الكويتي الشهير أحمد سالم يخونها، حيث تداول المغردون أن ملكة كابلي قررت الانفصال عن زوجها المدون الكويتي أحمد السالم وذلك بسبب خيانته لها، لتدفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي من محبيها ومتابعيها هي وزوجها للتساؤل حول ما حدث وسبب الانفصال وان كانت الخيانة هي السبب أم أن هناك أسباب أخرى.

قصة خيانة زوج ملكة كابلي الكويتي احمد السالم

ونشرت في البداية ملكة صورة لها كاتبة عليها التعليق التالي: “الغشاش والكذاب يسوي فضل لو غاب”، وذلك في رسالة مجهولة إلا أنها تكشف عن الغش والكذب الذي تعرضت له في حياتها، كما نشرت صورة لها معلقة عليها بالقول : “ليتني لم أخبر أحد عنك لكي تبقى الخيبة بيني وبينك” ليؤكد الجميع أنها تعرضت إلى الخيانة من زوجها.

الإعلانات

وما زاد التأكيد على ذلك ما قام به زوجها أحمد السالم الذي نشر عبر حسابه على تطبيق التواصل الاجتماعي “سناب شات” صورة جديدة وكأنه يسافر وعلق عليها، قائلا: “اللي ما بعدك راس مالك.. لا تعدد رفيج”، ليكشف أنه قد ابتعد عن زوجته السُّعُودية.

موضوع قد يهمك: أحمد سالم يكشف حقيقة خيانة زوجته السعودية ملكة كابلي

وتداول المغردون مقاطع فيديو من حساب سناب شات الخاص بملكة كابلي، حيث ظهرت وهي حزينة على ما حدث بينها وبين زوجها الذي خانها وكانت تستمع لعدد من الأغاني الحزينة وتغنيها، وفي الفيديوهات المتداولة لملكة كابلي، ظهرت وهي في سيارتها حيث كانت تستمع للأغاني الحزينة، وتغنيها موجهة الأغاني لزوجها أحمد السالم، كاتبه العديد من التعليقات على الفيديو المعبرة عن حالتها الحزينة وما وصلت إليه بسبب خيانة زوجها احمد السالم لها، مؤكدة انه اختار الرخيص وترك الغالي.

الملكة كابلي

ودشن المغردون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاق “#الملكه_كابلي” ليصل إلى قمة التريند السعودي بالموقع الاجتماعي تويتر، معبرين عن صدمتهم من هذا الخبر، خاصة الملكة كابلي و أحمد السالم زوجان مميزان وجميلان، والجميع يحسدهما على سعادتهما وجمالهما وتوافق بينهما.

وهاجم المغردون أحمد السالم زوج ملكة كابلي معتبرين انه الخاسر للمرأة الجميلة والنموذجية التي كانت مثالاً لربة البيت وست المنزل والزوجة والأم وكل شيء، حيث كانت ملكة تنشر بعض من يومياتها الجميلة عبر سناب شات، حيث غرد أحد المتابعين قائلاً: “يعني رفس نعمه حسبي الله عليه احياناً الواحد يصير غبي ولا يقدّر قيمة الشي اللي عندة ما أقول إلا يا حسافة الطبخ كل فجر محد طلع عضلاته الا هالضعيفة #ملكه_كابلي المهم عساهم يصورون البيت بس عيون”.

يشار أن زوج ملكة كابلي هو رجل الأعمال الكويتي الشهير أحمد سالم، حيث تزوجا منذ سنتين ورزقا بطفلة أسموها “قمر”، وتقيم الآن في المملكة العربية السعودية مع زوجها وابنتها.

الإعلانات|matched-content
السابق
دارين البايض وحقيقة الوفاة رحمة الله عليك يا دارين
التالي
بالفيديو منصور الرقيبة يكشف الغش في القهوة.. حقيقة توقيف منصور الرقيبة بعد إعلان القهوة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.