أخبار السعودية

أحمد سالم يكشف حقيقة خيانة زوجته السعودية ملكة كابلي

الإعلانات

أثارت خبيرة التجميل السُّعُودية الشهيرة ملكة كابلي حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الأنباء المتداولة عن خيانة زوجها رجل الأعمال الكويتي أحمد سالم لها وانفصالها عنه، حيث نشرت المشهورة السُّعُودية عبر حسابها على تطبيق التواصل الاجتماعي “سناب شات” صورة جديدة لها ولكنها علقت عليها، قائلة: “الغشاش والكذاب يسوي فضل لو غاب”، ، وذلك في رسالة مجهولة إلا أنها تكشف عن الغش والكذب الذي تعرضت له في حياتها.

خيانة أحمد سالم لزوجته ملكة كابلي

كما تداول المغردون مقاطع فيديو من حساب سناب شات الخاص بملكة كابلي، حيث ظهرت وهي حزينة، وكانت تستمع لعدد من الأغاني الحزينة وتغنيها، وفي الفيديوهات المتداولة لملكة كابلي، ظهرت وهي في سيارتها حيث كانت تستمع للأغاني الحزينة وتغنيها، كاتبه العديد من التعليقات على الفيديو المعبرة عن حالتها الحزينة.

لكن الأمر الذي أثار الجدل أكثر كان من زوجها، حيث نشر عبر حسابه على تطبيق التواصل الاجتماعي “سناب شات” صورة جديدة وكأنه يسافر وعلق عليها، قائلاً: “اللي ما بعدك راس مالك.. لا تعدد رفيج”، ليكشف أنه قد ابتعد عن زوجته السُّعُودية.

الإعلانات

هذا الأمر الذي أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي حول الخداع الذي تعرضت لها ملكة كابلي من زوجها رجل الأعمال الكويتي أحمد سالم، مؤكدين أنه قد خانها مع بعض النساء وهو ما كان بمثابة صدمة لها، خاصة مع نشرها صورة جديدة علقت عليها قائلة: “ليتني لم أخبر أحد عنك لكي تبقى الخيبة بيني وبينك” ليؤكد الجميع أنها تعرضت إلى الخيانة من زوجها وأنها في صدد الانفصال عنه خلال الفترة المقبلة.

حقيقة خيانة أحمد سالم لزوجته ملكة كابلي

ومع تداول الأخبار حول انفصال خبيرة التجميل السُّعُودية عن زوجها رجل الأعمال الكويتي بسبب خيانته لها إلا أنه لم يرد في البداية على هذه الأخبار التي أثارت حالة كبيرة من الجدل على السوشيال ميديا.

لكن اليوم رد رجل الأعمال الكويتي أحمد سالم حول حقيقة الأخبار عن خيانة زوجته ملكة كابلي، حيث نشر صورة له عبر حسابه على تطبيق التواصل الاجتماعي “سناب شات” نفى فيها كل تلك الأخبار المتداولة عن حدوث خيانه بينه وبين زوجته، وعلق على صورته التي نشرها عبر “سناب شات”، قائلا: “بصراحة ودي أتكلم على كل الأفلام والأكشنات اللي قاعدة تصير .. بس عطوني هاليومين أروق وتهدى الأمور وراح كل شئ أوضحه”.

الإعلانات|matched-content
السابق
وفاة أردوغان.. حقيقة وفاة الرئيس التركي أردوغان
التالي
نوتيلا حلال تثير جدلا واسعا على تويتر وشركة نوتيلا تقدم اعتذارها للمسلمين

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.