أخبار السعودية

بالفيديو حقيقة خطوبة أروى عمر من فنان سعودي

الإعلانات

سادت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب انتشار أنباء عن خطوبة أروى عمر مشهورة السناب من فنان سعودي معروف، حيث نشرت المشهورة أروى عمر مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق التواصل الاجتماعي، وصف بالمثير للجدل، يتحدث عن حقيقة خطوبتها.

حقيقة خطوبة أروى عمر من فنان سعودي

وظهرت أروى عمر خلال مقطع الفيديو المتداول دون أن تكشف عن وجهها وإنما عن يديها ويد أحد الأشخاص معها، حيث قام الشخص الأخر بتلبيسها خاتم مثل خاتم الخطوبة، وقالت له في المقطع “بوس ايدي”، ولم تكشف عن تفاصيل أكثر من ذلك، وقد أثار هذا الفيديو حالة من الجدل الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي حول خطوبة أروى عمر في الوقت الذي كانت تثير المشهورة الجدل خلال الفترة الماضية بأفعالها وفيديوهاتها المختلفة.

الإعلانات

وتداول رواد السوشيال ميديا أنباء عن خطوبة المشهورة أروى عمر من فنان سعودي معروف؛ إلا أنها رفضت الإفصاح عنه لذلك ظهرت الفيديو وهناك أحد الأشخاص يلبسها الخاتم دون معرفة هويته الحقيقة أو ما تفعله بالتحديد.

فيما كشف آخرون أن أروى عمر لم ترتبط أو تخطب من الأساس، إنما ظهرت في هذا الفيديو مع أحد الأشخاص من أجل أن توهم متابعيها والجمهور بخطوبتها وهذا لم يحدث أصلاً، مؤكدين أنها أرادت من ذلك إثارة الجدل والعودة إلى تصدر مواقع التواصل الاجتماعي من جديد في المملكة العربية السُّعُودية.

وغرد الكثير من الأشخاص للتعليق على خطوبة أروى عمر من فنان سعودي، وهو الأمر الذي لم يكشف أحد عنه شيئًا، فيما لم يخرج عن أروى عمر أي تصريح سواء بالنفي أو التأكيد.

وقال أحد الأشخاص: “استغرب من اللي يطقطق على خطوبة اروى عمر ومين هذا اللي بياخذها سلامات ؟ لهدرجه وصل فيكم الحقد الله يهنيهم ببعض انشغلوا بنفسكم”، وقالت دينا: “جتني صدمه اليوم لما رحت اتحرى عن خطوبه اروى عمر شفتها تسمي البوسه اموشه او شيء زي كذا الحين صدق يسمون اموشه”.

كما علقت نور قائلة: “ليش قالت له يبوس يدها و ليش لابس لبس بحر و ليش أصلا الخطوبة على السرير و ليش مكتوب على الفيديو خطوبة اروى عمر وربي فوضى”، وقالت أخرى: “اعوذ بالله من اخر الزمان كيف تصور عورته كذا وين الخوف من الله كيف ترضى تتزوج شخص يلبس شورت وين الستر ياشباب الايام هذي بالله وين نلقى واحد ساتر نفسه هالايام “.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية لوحدك عيش الياس الستّة مكتوبة وكاملة
التالي
لماذا لا يظهر لينفي الخبر.. حقيقة وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.