أخبار السعودية

هذا ما طلبه خالد سامي قبل دخوله غرفة العمليات لإجراء عملية زراعة كبد

الإعلانات

دخل الفنان السعودي خالد سامي غرفة العمليات بمستشفى الحرس الوطني بالرياض، مساء اليوم (الجمعة) الموافق 25 سبتمبر 2020، لإجراء عملية زراعة كبد.

هذا ما طلبه خالد سامي قبل دخوله غرفة العمليات

ونشر حساب نايف هادي المعروف بـ “نايفكو” صورة جديدة للفنان خالد سامي قبل دخوله غرفة العمليات، مساء اليوم الجمعة، مطالباً الجميع بالدعاء للفنان خالد سامي، من أجل نجاح العملية الجراحية وخروجه من المستشفى بصحة جيدة. وقال حساب نايف هادي: “خالد تحت رحمة الله الآن في غرفة العمليات لزراعة الكبد”، مشيراً إلى أن الفنان هو من طلب منه نشر الصورة من أجل الدعاء له”.

الإعلانات

ونشر العديد من النجوم السعوديين صورة خالد سامي متمنين له الشفاء العاجل، وكان من ضمنهم بدر آل زيدان حيث نشر صورة خالد سامي عبر حسابه في تويتر وعلق قائلا: “الفنان خالد حالياً في غرفة العمليات لزراعة الكبد … دعواتكم للحبيب ابو تركي يقوم بالسلامة”،

وعلق نجل الفنان عبر تويتر: “دعواتكم لوالدي الآن راح يجري العملية الله يتمم على خير وتنجح يارب”، فيما غرد فايز المالكي: “اللهم انت الشافي المعافي ‏اللهم من عليه بالشفاء العاجل”.

كما قال تركي نجل الفنان خالد سامي: “حرص ابوي أني اقولكم أنه يحتاج دعواتكم بذا الوقت تحديدًا، أمله بالله كبير ان شاءالله واملي كبير أيضًا، يارب تمم على خير وفرحني بشفاء ابوي”، وتابع: “كانت فترة صعبة ومجهدة جدًا، لكن الحمدلله ماقد مرة فقدت الأمل، أبي اشكركم كلكم ساعدتوني بالوقت اللي احتجت فيه أنكم تدعون لأبوي وبالوقت اللي طلبت فيه أننا بحاجة لمتبرع بأسرع وقت، شكرًا من قلب”.

وكانت زوجة خالد سامي، قد أعلنت قبل أيام أن صحة زوجها تدهورت أثناء غسيل الكلى، مما أدى إلى هبوط في دقات القلب وانخفاض السكر، واستدعى دخوله العناية المركزة في أحد مستشفيات الرياض، مؤكدةً أنها رفعت طلباً للاستعجال بإجراءات علاجه، وتحويله إلى أحد المستشفيات المتخصصة في السُّعُودية، بنقل وزراعة الكلى والكبد وأضافت: “نأمل أن تنتهي إجراءات زوجي عاجلاً”.

يذكر أن الفنان خالد سامي يعاني فشلاً كلوياً، وأدخل المستشفى في شهر رمضان الماضي، وأعلنت زوجته أنه سيسافر إلى الصين للخضوع لعملية زراعة الكلى، لكن تم إرجاء السفر بسبب جائحة كورونا.

الإعلانات|matched-content
السابق
أحلام تسخر من أصالة بعد أن سخرت الأخيرة منها بهذه الصورة الجريئة
التالي
بعد خروجه من غرفة العمليات.. آخر التطورات الصحية للفنان خالد سامي

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.