منوعات

حزن علا الفارس.. علا الفارس ترد على المشككين بحزنها على وفاة أمير الكويت

الإعلانات

أعربت الإعلامية الأردنية على قناة الجزيرة، علا الفارس، عن حزنها على وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، وهاجمت من اتهموها بتمثيل الحزن عليه، وقالت علا الفارس في فيديو بثته على “سناب شات”: “في واحد يسالني ليش مسوية حالك زعلانة؟ لا أنا عن جد زعلانة، ع فكرة أنا من الصبح عندي هاي المعلومة، ومن الصبح مقلوب نهاري وعمالي بقول لأ يا رب أكيد إشاعات”.

حزن علا الفارس على وفاة أمير الكويت

وأشارت علا الفارس إلى أنها علمت قبل الإعلان عن الخبر، حيث أنها تعمل في مجال الصحافة، مضيفة: “ضليت أقول لاء، وبعدين دخلت البرج وما عندي تغطية، موبايلي كان مطفي اللي فيه تويتر، وهادا بس للسناب، ما في شريحة شابكة Wi-Fi، مسكت تلفوني أشيك ع شغلة وشفت الخبر وتأكدت وكتير تدايقت، لأنه أنا كتير بحب الكويت، والكويت كتير بتعنيلي، والناس اللي بيتابعوني من زمان بيعرفوا ليش “.

الإعلانات

وتحدثت علا الفارس عن أمير الإنسانية وسبب حبها له ، وقالت: “هو كشخص كتير بحبه، هو أمير الإنسانية، أمير السلام، أمير المحبة، حكيم العرب، واللي بيزعل إنه اللي بيروح ما بيرجع متله، وما بيروحوا إلا الطيبين المسالمين اللي تملك الحكمة، كتار اللي بيملكوا القرار لكن قلة اللي بيملكوا الحكمة، رجل كان له بصمة إنسانية في كل شي، القضية الفلسطينية، حصار قطر، أزمات العالم، وين ماكان عمل بصمة وحط الكويت على قائمة الدول الإنسانية قولاً وفعلاً “.

واختتمت علا الفارس بتقديم العزاء للكويت وشعبها والتأكيد على حزنها قائلة: “لله يرحمه وتعازينا الحارة وكل حب لأهل الكويت، وعارفين مكانتكم ما بتنهز، وعن جد أنا من قلبي والله زعلانة، الله يرحمه”.

يشار أن الديوان الأميري في الكويت أعلن  أن جثمان أمير البلاد الراحل صباح الأحمد الجابر الصباح سيصل اليوم الأربعاء إلى الكويت قادماً من الولايات المتحدة، وقالت وكالة الأنباء الرسمية (كونا) في تغريدة: “يصل إلى أرض الوطن يوم الأربعاء 13 صفر 1442هـ، الموافق 30 سبتمبر/أيلول 2020م، الجثمان الطاهر لفقيد الوطن المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو أمير البلاد الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، طيب الله ثراه وجعل الجنة مثواه، قادماً من الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة”.

الإعلانات|matched-content
السابق
أروى عمر وخطيبها.. أروى عمر تهدي خطيبها قبلة مثيرة
التالي
قبر أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح في مقبرة صليبخات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.