منوعات

جريمة سلوى.. تفاصيل جريمة سلوى والتي راح ضحيتها فتاة على يد شقيقها داخل وحدة العناية المركزة

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ يحمل وسم “جريمة سلوى”، حيث شهد قسم العناية المركزة بمستشفى مبارك الكبير ظهر اليوم الأربعاء 9 سبتمبر 2020 جريمة قتل بشعة، راحت ضحيتها مواطنة في العقد الثالث من عمرها على يد شقيقها الأصغر الذي تمكن من اقتحام غرفة العناية حيث ترقد المجني عليها وأطلق النار ليرديها قتيلة ويلوذ بالفرار.

تفاصيل جريمة سلوى

وفي تفاصيل الخبر، ونقلاً عن صحيفة “الجريدة”، فقد روى مصدر أمني أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً من إدارة المستشفى بحدوث إطلاق نار في غرفة العناية المركزة، وأن الحادث أسفر عن وفاة مريضة، وذكر المصدر أنه فور تلقي البلاغ انتقل رجال الأمن إلى الموقع وتبين لهم أن المجني عليها كانت تعرضت لإطلاق نار من شقيقها الأكبر قبل يومين بالقرب من منزلها في منطقة سلوى، موضحاً أن رجال الأمن تمكنوا من ضبط مطلق النار.

الإعلانات

وأضاف أن شقيقها الأصغر توجه إلى قسم العناية المركزية حيث كانت ترقد المجني عليها بحالة حرجة وأكمل جريمة والده ولاذ بالفرار، لافتاً إلى أن رجال المباحث تمكنوا من تحديد هُوِيَّة الجاني من خلال كاميرات المراقبة الموجودة بالمستشفى وجارٍ البحث عنه.، وأشار إلى أن الجهات الرسمية فتحت تحقيقاً موسعاً بالحادث حول كيفية دخول الجاني وهو مسلح إلى غرفة العناية المركزية، وعدم وجود حراسة على المجني عليها.

وقد أمر وكيل النائب العام  بفتح تحقيق داخل المستشفى لمعرفة كيفية دخول الجاني إلى غرفة العناية المركزة التي لا يسمح بدخولها إلا للأطباء والهيئة التمريضية، نظراً لخصوصيتها الشديدة، كما أمر برفع جثة المجني عليها وإحالتها إلى إدارة الطب الشرعي.

جريمة سلوى

وقدر غردت سارة الدريس قائلة: “لا يوجد أي مبرر للقتل .. خلاف؟ لعنة الله على عقلك .. شرف؟ لعنة الله على شرفك .. اخ يقتل اخته الحامل و تدخل العناية .. يأتي ابنه و يجهز عليها في المستشفى و أمام الجميع! قتلها هي و جنينها و يتّم أطفالها! جريمة قتل بشعه مع سبق الاصرار و الترصد أقصى عقوبة إن شاء الله”.

كما غرد سعود العصفور قائلاً: “من المؤسف أن يتم استغلال فاجعة أسرة كويتية في مشروع سياسي يتضمن الاساءة إلى القتيلة والإيحاء بأن القضية قضية شرف. رحم الله القتيلة.. وكان الله في عون زوجها وطفلها وعائلتها.. العائلة بكل تأكيد في مصاب وكارثة.. فأرحموهم من استغلالكم البشع!”.

وقال مشعل فهد الغانم: “مجتمع قاسي جداً، مجرد سماعهم بمقتل فتاة على يد أخيها، توجهوا بدون ادنى شعور الى السؤال الغير اخلاقي ..”ماذا فعلت ؟” اما كان الاجدر بأن يكون السؤال: “لماذا قُتلت؟”| اصحاب الدم البارد بشر لكن بلا روح ..|”.

وقالت أسرار زكريا الأنصاري: “جريمة بشعة، بشعة جداً وأبعادها أبشع وأخطر! صح، ما نعرف التفاصيل والسبب لكن اللي نعرفه بأن القتل جريمة، وعندنا مادة في القانون -للأسف- بإمكانها تساعد الجناة في الإفلات من العقاب، وتشجع غيرهم على القتل تحت ذريعة “الشرف” ونحن بدولة قانون وبسنة ٢٠٢٠! لي متى؟”.

وقالت مغردة: “امرأه قتلت على يد اخوها و ولده، مو بس هي انقتلت لا حتى الجنين اللي حامل فيه مات معاها، ومو بس جذي لا ولدها عمره سنه ونص صار يتيم على ايد خاله و ولد خاله!، أتمنى تطبيق أقصى العقوبات فيهم بعدين تقولون المرا ماخذه حقوقها ومعاملينها احسن معامله! وين اذا اخوها ما سلمت منه!!!”.

الإعلانات|matched-content
السابق
بالفيديو أجنبي يضرب موظفة سعودية.. تفاصيل اعتداء أجنبي على موظفة سعودية
التالي
أسهل طريقة لتسجيل دخول منصة مدرستي من حساب الطالب على مايكروسوفت تيمز

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.