منوعات

تكلفة تحديد جنس مولود انس واصالة بإضاءة برج خليفة تصدم المتابعين

الاعلانات

أثار إعلان تحديد جنس مولود انس وأصالة على برج خليفة مساء أمس الثلاثاء موجة من التساؤلات عن تكلفة الاعلان في برج خليفة والتي يعتقد الكثيرين بأن تكلفة إضاءة البرج في الدقيقة الواحدة تتجاوز الآلاف وهذا ما سنتعرف عليه في تفاصيل فرحة اليوتيوبر أنس وأصالة بالمولود الذكر الجديد.

حيث تم الإعلان عن جنس الجنين للمشهورة أصالة من زوجها أنس صاحبة قناة على اليوتيوب باسم قناة انس واصالة يوم الثلاثاء الثامن من سبتمبر 2020 في وقت متأخر من الليل، وقد تابع الكثيرين الإعلان بإضاءة ظهرت على برج خليفة (It is a boy).

حيث كتبت مغردة على تويتر تعبر عن فرحتها فقالت :”انس واصاله هم الوحيدين اللي اتابعهم واحب يومياتهم .. قبل ما أنام شفته لأني مره كنت متحمسه معاهم وكنت حاسه انه ولد، طبيعي دمعت عيوني يوم شفت فرحتهم، ما شاء الله تبارك الله”.

الاعلانات

تكلفة الاعلان على برج خليفة

يشار بأن التكلفةوحسب مصادر في الإمارت بأن سعر العرض الضوئي على واجهة برج خليفة لمرة واحدة تقدر ب 95 ألف دولار ما يعادل 350 ألف درهم إماراتي، فيما أشار نشطاء بأن تكلفة الاعلان ممكن ان يحصل عليها اليوتيوبر من تكلفة اعلان القناة على قناته خلال أسبوع.

انس وأصالة تحديد جنس المولود

فيما اعتبرت سميّة آل حرب بأن ما قام به انس واصالة على واجهة برج خليفة هو امر تافه فقالت :”كتير تافه موضوع العيلة اللي عرفت جنس المولود من برج خليفة، يعني اتفه من التفاهة حرفياً”.

انس واصالة تكلفة برج خليفة
انس واصالة تكلفة برج خليفة

https://twitter.com/Mirakuk78/status/1303647942910373888

الاعلانات
السابق
اليسا وأصالة يسيئون للإمارات.. هل أساءت اليسا وأصالة للإمارات؟
التالي
بالفيديو أجنبي يضرب موظفة سعودية.. تفاصيل اعتداء أجنبي على موظفة سعودية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.