أخبار السعودية

بو حور القحطاني يجلد المشاهير.. قصة هجوم أبو حور القحطاني على مشاهير السوشيال ميديا

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق “بو حور القحطاني يجلد المشاهير ” متصدراً موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر” في المملكة العربية السُّعُودية، وذلك بعد هجوم أبو حور على مشاهير السوشيال ميديا بطريقة شرسة.

بالفيديو أبو حور القحطاني يجلد المشاهير

فقد نشر المشهور السعودي أبو حور القحطاني عبر حسابه على تطبيق التواصل الاجتماعي “سناب شات” مقطع فيديو شن فيه هجوم شرس على جميع مشاهير السوشيال ميديا في الخليج والذين ظهروا خلال الفترة الماضية وأصبحوا يحصلون على الشهرة والأموال مقابل ما يفعلونه.

وقال أبو حور: “أعطينا المشاهير أكبر بكثير من حجهم الطبيعي في المجتمع.. أنا وأنت وكلنا أعطينا إلى هؤلاء المشاهير قيمة كبيرة فهناك الأشخاص من يتفرجون عليهم بالساعة والاثنين لماذا دون أي جدوى”.

وواصل هجومه على المشاهير، قائلاً: ”ماذا نستفيد من هؤلاء المشاهير.. لا شئ سوى الرقص والبذاءة وقلة الأدب وفي النهاية يستفيدون من الأشخاص والمواطنين ويحصلون على الأموال والشهرة، فقط لأننا نعطيهم اعتبار.. من الأشخاص يقول إلى هؤلاء المشاهير أدعمني ويدعمه إلا قليل القليل.. هؤلاء لا فائدة منهم”.

الإعلانات

https://twitter.com/kwwk28/status/1307707679159341056?s=20

بو حور القحطاني يجلد المشاهير

وقد تضامن عدد كبير من الأشخاص مع أبو حور القحطاني، وذلك من خلال تداول مقطع الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي وعبر هاشتاق “بو حور القحطاني يجلد المشاهير” الذي خصص للهجوم عليهم، فقد غرد العديد من رواد السوشيال ميديا عبر هاشتاق “بو حور القحطاني يجلد المشاهير” مما أدى إلى تصدره التريند وسط هجوم شرس على السوشيال ميديا.

وقال أحد الأشخاص: “إحذروا التباهي بالنعم فالعيون الملوثة بالحسد تترقب أرزاق الآخرين ولا تنسوا أذكاركم أبدًا ماحييتم (شوفوا وش سوت فيه العين الله يكفينا شرها”، وقال آخر: “المشاهير ماعندهم سالفه صراحه ماحب اتابع الا شخص عنده محتوى حتى لو مو مشهور ينفعني بحياتي الباقيين فاشلين بدون محتوى ويجيبون المرض مغير استخفاف ورقص بس لجذب المراهقين”.

وقالت متابعة: “الحمدلله بفضل من ربي ولا قد تابعت مشاهير الفلس في اي مواقع تواصل الاجتماعي تخيل بس افتح سناب واحد يترقص ولا يسوي نفسه خفيف دم ينكت ولا اي سخافه ثانيه يسويها شي ماله اي معنى وقتي كله حق نفسي فقط”.

في حين هاجمه حمود البركاني قائلاً: “والله معندك الا الهيااااااط تبي اشهره على حساب غيرك بالعكس المشهير 99 بالميه منهم استفدنا منه وخدم دينه و الوطن وخدمنا اما الواحد هذا فهو نوعيتك يبي اشهره على حساب غيره”.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
بالفيديو.. رقص شمس الكويتية المثير في ملهى ليلي
التالي
علي حميد وأبوه لازم يتعاقبون.. تفاصيل تعذيب علي حميد لزوجته روان

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.