منوعات

بالفيديو بويه تتحرش بطفلة وهذه هي جنسيتها

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر تويتر هاشتاغ يحمل وسم “بويه تتحرش بطفله”، متناولين مقطع فيديو يظهر قيام فتاة بالتحرش بطفلة صغيرة، مما أثار غضب المتابعين وسخطهم لمثل هذه الأشكال.

بويه تتحرش بطفلة

وقد أظهر مقطع الفيديو المتداول قيام فتاة شكلها وتصرفاتها تميل للذكورة لا يطلق عليها “بوية”، حيث قامت هذه الفتاة بطفلة صغيرة لا تتجاوز العامين، وعند البحث لمعرفة جنسيتها اتضح أنها ليست من السعودية إنما هي من الجهراء، حيث علق متابع قائلاً: “الفلتر مكتوب الجهراء وليس السعودية وهذه فقط تمثل نفسها ونعم في أهل الجهراء”.

الإعلانات

وقد علق جمال على المقطع قائلاً: “أعوذ بالله وش هذا تتحرش بطفلة، وش ذنب الطفلة، راح تتاثر نفسيتها اذا كبرت وشافت هالشيء وش ذنب أهلها، هذا اعتداء على الطفولة”، وقال آخر: “والله ندري اغلب الي في التاق مايهمهم الطفله وش صار لها بس يستغلون الموضوع عشان يهاجمون النسويات صدق انكم قذرين منحطين بفهم وش دخل النسويه في البنت هذي الي تحرشت بطفله يعني حتى ربطكم للموضوع غبي وتافه وتبون اي شيء تهاجمون عليه”.

في حين علق كيان إنسان قائلاً: “الأنثى بطبعها ناقصة عقل ودين فما بالك ان كانت نسويه ..! يجب أن تلاحق النسويات ويصنف تنظيمهم بتنظيم إرهابي ..! فخطرهم الآن اجتماعياً مستقبلاً سيحاولون شرعنة تنظيمهم سياسياً ..!! وإن تمكنوا سيُطالبون بالحريات السياسية”.

وقال آخر: “نطالب بإلقاء القبض على هاذي النسويه البائسه اليائسه التعيسه الحزينه ،، هذا هو تجسيد الفِكر النسوي الي نحذر منه، فِكر بدون مبادئ وبدون أخلاقيات تمنعهم اهم شيء يرضون شهواتهم المريضه ، هذولي هم النسويات عبيد شهواتهم صاحبات الشهوات الحيوانية”.

وقال عبدالعزيز: “قذاره وانحاط كل يومين طالع لنا تحرش قبل امس وحده سعوديه مسعوره جنسيا تتحرش بطفله واليوم بنت سعوديه تتحرش في طفله صغيره وبكره ماأدري وش يسير مشهوات ومسعورات الله ينتقم منكم يا بنات الkلب بالدول اللي فيها انفتاح ماصاروا زيكم يالمسعوارت”.

وقالت العالية: “نهاية طبيعية لمقولة جسدكي ملككي فافعلي اللي بدكي، نهاية طبيعية لمقولة شهادتكي ووزيفتكي أهم من زواجكي ويجي عمرها٢٥ وهي ما تزوجت، نهاية طبيعية لمقولة تمردي ع زوجكي اخدمي مديركي في العمل ولستي مسؤولة عن بيتكي، نهاية طبيعية لتربية الخدامة بعد أن تخلت الأم عن التربية”.

الإعلانات|matched-content
السابق
والدة لطيفة مفقودة حائل تكشف مفاجئة صادمة حول قاتل ابنتها مريضة السرطان
التالي
هيا الصلال وسبب وفاتها في الكويت

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.