أخبار السعودية

بالفيديو الشيف بن قاسم يستضيف ياسر القحطاني.. وهذا سر ارتداء ياسر القحطاني الساعة بالمقلوب

الإعلانات

أثار نجم كرة القدم الشهير ياسر القحطاني، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السُّعُودية بسبب لقائه مع الشيف السعودي الشهير بن قاسم في مغامرة على مأكولات مختلفة.

فقد نشر السعودي الشهير بن قاسم مقطع فيديو عبر حسابه على تطبيق التواصل الاجتماعي “سناب شات” ، والذي يتابعه آلاف المتابعين في المملكة العربية السُّعُودية ودول الخليج، حيث استضاف نجم كرة القدم الشهير ياسر آل القحطاني في مشهد جديد، وظهر نجم كرة القدم الشهير أثناء جلوسه مع السعودي الشهير بن قاسم في أثناء إعداد الأخير مغامرة جديدة من أكلاته التي اشتهر بها خاصة أنها مختلفة عن ما يمكن فعله في أي مكان أخر.

ياسر القحطاني في ضيافة الشيف بن قاسم

فقد ظهر القحطاني وهو يجلس مع بن قاسم أثناء إعداد شريحة اللحم الشهيرة الذي يقدمها الشيف في الكثير من لقاءاته، وسأل بن قاسم ياسر القحطاني عن سبب ارتداء ساعته مقلوبة ليرد الأخير قائلاً : ” حنا في زمن ما فيه أحد بينظر لساعته، كل شيء بالجوال، ثاني شيء عندي عظمة مكسورة في يدي، وإذا وضعت الساعة بوضعها الصحيح تسبب لي ألم، فيما قدم له الشيف بن قاسم “ستيك” ، وكذلك بعض أنواع الحلوى التي يعدها بنفسه.

وكان اللقاء الذي تحدث خلاله القحطاني عن الدوري السعودي وبعض ذكرياته المختلفة مع الجَمهور، لكن بن قاسم لفت الأنظار من خلال إعداد نوع جديد من المأكولات بواسطة اللحوم المختلفة، وهذا ما أدى إلى تداول المقطع بشكل كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السُّعُودية.

الإعلانات

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو ولقاء نجم كرة القدم الكبير ياسر القحطاني مع السعودي الشهير بن قاسم والطعام الجديد الذي أعده.

كما نشر بن قاسم مقطع فيديو عبر حسابه على تطبيق التواصل الاجتماعي “سناب شات” وهو يعد واحدة من الأطعمة الجديدة التي ينشرها دائمًا عبر حسابته المختلفة على السوشيال ميديا.

وسبق وأن ظهر في مقطع الفيديو بن قاسم مع الشيف وليد دواس وهم يحضرون أحد الأطباق الجديدة وهو لحم الواغيو، الذي يعتبر من أكثر الأنواع في سوق اللحوم العالمية، حيث أن سعر الكيلوغرام في المملكة العربية السُّعُودية تبدأ من 260 إلى 1200 ريال سعودي، ولا يعرفه كثير من الناس.

وقد أثار هذا الفيديو جدلا ًكبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي لأنه يعتبر طهي أغلى قطعة لحم بطريقة مختلفة وجديدة، حيث تابع الجميع الفيديو وكيفية تحضير قطعة من اللحم كان كثير من الناس في المملكة لا يعرفها.

الإعلانات|matched-content
السابق
خطوات تسجيل دخول منصة مدرستي من موقع توكلنا بالتفصيل
التالي
رابط بث مباشر لدروس يوم الأحد من الأسبوع الثاني للمرحلتين المتوسطة والثانوي

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.