أخبار السعودية

براين المتحرش.. بالتفاصيل قصة براين المتحرش في السعودية وهذا ما فعله مع الأطفال

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق يحمل وسم “براين المتحرش”، متصدراً موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر” في المملكة العربية السُّعُودية، وذلك عقب انتشار قصة أحد الشباب في المملكة يحاول التحرش بالأطفال، وهو أصلاً ما زال في سن المراهقة.

قصة براين المتحرش

فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورات تعود لشاب مراهق يدعى “براين” وهو يدعو فيها أحد الأطفال إلى القدوم معه في منشورات ظهرت كأنها تحرش بهذا الطفل الصغير، كما كشفت المنشورات أنه عندما حاول بعض الأشخاص منع الشاب المراهق براين عن ما يفعله قام بالرد عليه بألفاظ بذيئة وسباب لا يمكن أن تكون متواجدة على منصات السوشيال ميديا.

وتفاعل الكثير من رواد السوشيال ميديا مع قصة هذا الشاب الذي يتحرش بالأطفال، وذلك عبر هاشتاق “براين المتحرش”، حيث أثار حالة من الغضب اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، وسط مطالبات بضرورة وضع قواعد وقوانين صارمة تمنع التحرش بالفتيات أو الأطفال.

الإعلانات

براين المتحرش

وغرد العديد من رواد السوشيال ميديا عبر هاشتاق “براين المتحرش” على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر” في المملكة العربية السُّعُودية، حيث غرد أحد المتابعين قائلاً: “قسم بالله مريض عقلياً يعني ما فهم لوين بنوصل طفل صغير تفكر فيه هالتفكير المقرف يا مقرف الله ياخذ أشكالك يعني سويت اللي براسك وش تستفيد إذا الولد صار فيه شي يا مقرف”.

وقال آخر: “هذا الواطي اللي يشوف انو البيدوفيليا والتحرش شي عادي بلكوه وبلغوا نبي حسابه يتقفل هالنوعيات ما ينفع معاهم غير كدا محتاجين نبيدهم”، كما علق آخر: “القصة وبما فيها للي مو فاهمين هذا المعتوه جالس يقول كلام قذر ومقرف كذا لطفل قاصر عمره مهو متعدي الأربع طعش حتى ويجون المعاتيه ذول يقولون كذا غير الكلام اللي بمنشنهم”.

وقالت آخرى: “نبذه عن المرحلة اللي وصل لها من التخلف والمرض مستوعبين انه ما يبي يوقف ! وباقي يشوف القرف اللي يسويه هو الصح ؟ جد أتمنى يتوقف عند حده لأن اللي يسويه ابداً مو شي يستهان فيه ونكرر البيدو والتحرش مواضيع جداً جاده لحد يفكر يدخلها بأي شي تافه وأتمنى الكل يبلغ عليهم بعد”.

الإعلانات|matched-content
السابق
هشام الدماك يخدع المتابعين.. هشام الدماك يوضح حقيقة فيديوهات الجن
التالي
ملكة كابلي تصالح زوجها أحمد السالم بهذه الطريقة وهل ما حدث من خيانة كان مجرد تمثيلية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.