أخبار السعودية

بدور البراهيم تهاجم المتنمرين بـ زياد المسفر وشقيقها سعد: الرسول كان يربي شعره

الإعلانات

ازاد الهجوم في الآونة الأخيرة على كلٍ من سعد البراهيم وزياد المسفر الموديل المعروف، وذلك بسبب ملابسهما وإطالة شعرهما، هذا الأمر لم يمر مرور الكرام عند خبيرة التجميل السعوديةبدور البراهيم السعودية، فقد خرجت لترد على ذلك الهجوم من خلال فيديو عبر حسابها الخاص على منصة التواصل الاجتماعي سناب شات.

بدور البراهيم :زياد المسفر وأخوي سعد ارجل منكم

وقالت بدور البراهيم في الفيديو: “حان الوقت أتكلم وأخرج عن صمتي، تكرر موضوع التنمر على الشباب الأنيق اللي يهتم بنفسه وله ديزاين.. فرقوا إنه العالم تطور وإنه لازم نحترم وجهات النظر الأخرى.. مو أنت تلبس توب وشماغ يبقى تبغى كل الشباب مثلك لا، يعني الصراحة صار جدل كبير على زياد المسفر وأخوي سعد البراهيم.. يعني تخيلوا إنهم شبهوهم بالنساء المسترجلين هدول.. يعني التنمر اللي حصل لمسفر إن دل، فيدل على سطحية ومستوى العقليات اللي نعيش معاها.. يعني أنتم ناس مو مثقفين، روحوا شوفوا البرندات العالمية وعارضين الأزياء وبعدين تعالو اتكلموا عن زياد المسفر أو سعد البراهيم”.

الإعلانات

وتابعت كلامها قائلة: “اللي يقول عنهم متشبه بالنساء واللي يقول ناعم.. أنا ما أبي أخوض وأتكلم بس لو حصل اختبار هيطلع زياد وسعد أرجل منك.. مو كل من لبس توب صار رجل.. لكن إحنا ما عندنا احترام لوجهات النظر أو ذوق أي شخص.. وما فيها شي الواحد يهتم بشعره وبشرتها وأظافره مو الموضوع حق النساء فقط.. تنظفوا ياوسخين ياللي مسوين نفسكم رجال ، أزيدكم من الشعر بيت الرسول كان يربي شعره، وأجدادي كانوا يربون شعرهم ويضفروه.. أنا مو بشبه الرسول بأحد فيهم بس أبغى أقولكم إن تربية الشعر مو حرام”.

الإعلانات|matched-content
السابق
ممرض يهدي فلبينية كلوت وملابس داخلية يشعل تويتر بالفيديو
التالي
أمل الشهراني: لهذا السبب أرفض الارتباط وأفضل الحب

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.