أخبار السعودية

ايقاف عبدالعزيز الغيامة بعد وصفه محمد العويس بالجهل وقلة الأدب

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر تويتر هاشتاغ تحت وسم “ايقاف عبدالعزيز الغيامة”، حيث طالب المغردون من خلاله إيقاف الإعلامي السعودي عبدالعزيز الغيامة بعد تعليقه على تصريح حارس الأهلي السعودي محمد العويس، حيث أوضح الغيامة أن تصريح العويس فيه جهل وقلة أدب.

إيقاف عبدالعزيز الغيامة

وقد دشن المغردون هاشتاغ “إيقاف عبد العزيز الغيامة”، وقد انقسمت تحته الآراء ما بين مطالب بإيقاف عبدالعزيز الغيامة وبين  مدافع عنها، حيث علق الإعلامي سلطان الحارثي قائلاً: “بدلاً من المطالبة بإيقاف إعلامي قال عن التصريح فيه جهل وقلة أدب “وهو كذلك” طالبوا بمحاسبة الحارس الذي صرح لقناة قطرية حكومية وأصبحت تتناقله وتتشمت بنا!!!!!!! #ايقاف_عبدالعزيز_الغيامه”.

الإعلانات

ووافقه صالح المحمد الرأي قائلاً: “اعلامي حر ونزيه ولايخشى في كلمة الحق لومة لائم وهذا مايخاف منه للوبي الاصفر الذي يتحكم في القنوات المرئية”.

من جانب آخر قال بندر الزايدي: “رسالة لكل أهلاوي ملكي، الأهلي وجمهوره أكبر بكثير من أن يشارك في هذا التاق أو حتى ينظر لمثل هذا الحديث فأمامهم بطولة وصلوا فيها لأدوار متقدمة، العويس ورفاقه يحتاجون التشجيع والدعم من الجمهور وعدم التشتيت يبقى العويس زعيم حرّاس السعودية بالتوفيق لسفير الوطن”.

وعلق ضاري النعيس قائلاً: “للأسف سمح مقدم البرنامج بالتطاول على ضيوفه وعلى المشاهدين من قبل اشخاص كنا نضنهم قدوه وانكشفت حقيقتهم الغطرسه التي ابداها احدهم أظهرت معدنه ومستوى تربيته واخلاقه كل هذا يحدث وغيره في قناة رسميه بمباركه من الحميدي المؤيد لهذا التجاوز أمام المشاهدين”، في حين قال الإعلامي قاسم الخبراني: “تصريح العويس “غيرنا رجعو بالطيارة” أقل بشاعة من حديث الغيامة ينطبق عليه المثل القائل جا يكحلها عماها”.

وقال آخر: “الغيامة مع احترامي لك كنت الى قبل هذه المداخله من الاعلاميين المميزين رغم ميولك الرياضية. ولكن كلامك عن العويس ومصطلحاتك الساقطة عنه هذي تلحقك بمن قبلك من الاعلاميين السابقين . ان اخطأ العويس فماذا تسمي كلامك هذا عنه ؟؟؟ سبحان الله”، وعلق آخر قائلاً: “مع الأسف عبد العزيز الغيامة بالفترة الأخيرة صاير ينتقد كل شي لمجرد النقد ماخلا لا رؤساء اندية ولا لاعبين قدامى ولا لاعبين حاليين ولا ادري وش المبرر اذا انت تعاني من ضغوطات نفسية خارج الكورة منتب ملزوم تطلع بالقنوات وخل كثرة البربرة على قولة فؤاد انور”.

الإعلانات|matched-content
السابق
رابط تحميل تطبيق اعتمرنا للاندرويد والايفون.. مميزات تطبيق اعتمرنا
التالي
حقيقة انفصال رهف القنون عن والد طفلتها وهذا ما تنوي القيام به في المستقبل

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.