أخبار السعودية

انقذوا خالد مسعد.. تفاصيل الحالة الصحية للاعب خالد مسعد

الإعلانات

ناشد مدافع نادي الهلال الأسبق صالح النعيمة، وزارتي الصحة والرياضة للتدخل الفوري لإنقاذ زميله خالد مسعد، نجم المنتخب السعودي السابق، والذي يمر بحالة صحية سيئة.

تفاصيل الحالة الصحية للاعب خالد مسعد

حيث كشف النعيمة عن الحالة السيئة الصعبة التي يمر بها خالد مسعد، وذلك من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه على ”تويتر“ قال فيها: ”السلام عليكم ورحمة ﷲ وبركاته، لا أعلم من أين أبدأ في شرح ما يعانيه أخي الكابتن خالد مسعد، فهو يمر بحالة صحية سيئة جداً تتطلب التدخل العاجل لإنقاذه، مناشداً المسؤولين في وزارة الصحة وعلى رأسهم توفيق الربيعة، وزير الصحة، ووزارة الرياضة وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز، بالنظر في حاله“.

الإعلانات

نداء صالح النعيمة حظي باستجابة سريعة، حيث غرد فيما بعد صالح النعيمة قائلاً: “أشكر جميع من شارك ومن تواصل معي لمد يد العون والوقوف على حالة أخي الكابتن خالد مسعد ، وأخص بالذكر المسؤولين في وزارة الصحة @SaudiMOH937
على سرعة تجاوبهم وحرصهم وفق ﷲ الجميع وجعلها في ميزان حسناتكم …”.

فيما قال محمد عبدالجواد، قائد المنتخب السعودي والأهلي الأسبق، في فيديو نشره عبر حسابه على ”تويتر“: ”تكفون تكفون تكفون يا غاليين اللي عنده استطاعه يوقف مع اخونا الغالي النجم الكبير خالد مسعد ….ملف الكابتن خالد كامل مع الاخ الكابتن نصار الظاهري تلفونه 0553363367“.

انقذوا خالد مسعد

وتفاعل آلاف المغردين مع هاشتاغ ”انقذوا خالد مسعد“، الذي تصدر قائمة الموضوعات الأكثر تداولاً في المملكة، مطالبين بسرعة التحرك من الجهات المختصة لمساعدة اللاعب السابق، نظرا للظروف السيئة التي يمر بها.

يعد خالد مسعد المولد، وهو من مواليد 23 نوفمبر 1971 في مدينة جدة، لاعباً سابقاً لأندية الأهلي والاتحاد، كما مثل المنتخب السعودي، وكان يلعب في مركز الوَسَط الأيسر، وله شقيق لعب في فترة سابقة مع الأهلي وهو محمد مسعد، شارك مسعد مع ”الأخضر“ في 116 مباراة، أبرزها في كأس العالم نسختي 1994 و1998، وتوج معه ببطولتي كأس الخليج 1994 وكأس آسيا 1996، وأعلن اعتزاله اللعب في عام 2003.

وكان تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، قد أعلن العام 2018 عن إقامة حفل اعتزال لخالد مسعد على نفقته الخاصة، وفقا لبيان أصدره النادي الأهلي حينها.

الإعلانات|matched-content
السابق
مشاهير غسيل الاموال بقرار من النيابة العامة بالكويت إخلاء سبيل
التالي
بث مباشر لدروس يوم الاثنين من الأسبوع الثاني للمرحلتين المتوسطة والثانوي

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.