أخبار السعودية

حقيقة انفصال رهف القنون عن والد طفلتها وهذا ما تنوي القيام به في المستقبل

الإعلانات

حسمت الشابة السعودية رهف القنون الجدل حول انفصالها عن والد طفلتها الكونغولي لوفولو أندي، بعد أن رفض الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي معها، ونحن في موقع شمس الإخباري نكشف لكم الحقيقة كاملة.

حقيقة انفصال رهف القنون عن والد طفلتها

افتتحت رهف القنون مقطع الأسئلة، عبر حسابها على انستجرام، حيث بثته عبر برنامج “الستوري” الخاص، وقد طرحت إحدى المتابعين على رهف القانون سؤالاً قالت فيه: “هل انفصلتي عن صديقك أو شريكك ووالد طفلتك؟ ردت رهف القنون قائلة: “لا.. ما انفصلنا.. حبيبي يحتاج يبعد عن المتابعين العرب خصوصًا اللي يجون من طرفي.. إنسان ما ضركم ولا يحكي لغتكم حتى ولا له صلة في دينكم أو معتقداتكم”، مضيفةً: “شيء غريب عليه إنه يلقى هذا الهجوم والمتابعين احترموا رغبته”.

الإعلانات

وعن تعاملها مع المجتمع العنصري، كما سألتها احدى المتابعات قائلة: “كيف تتعاملين مع المجتمع العنصري؟” ردت رهف بقولها: “أختي.. لدي خطط كبيرة لكي أنجزها، ليس لدي الوقت للتعامل مع هؤلاء الناس.. فقط أتجاهلهم وأسامحهم”.

كما أعربت إحدى الفتيات عن إعجابها بالوشم الذي على يديها، وطلبت منها صورة واضحة للوشم الذي على يدها، ووصفته بأنه مذهل ورائع، ردت رهف القنون: “لدي 10 وشوم ، أي واحدة تريدين؟ ، وحول ما إذا كانت تعيش حياة سعيدة في الخارج بعد اللجوء، أكدت ذلك عندما سألتها احدى المتابعات قائلة:” هل أنت سعيدة الآن؟.. تبدين سعيدة ومسرورة للغاية”، فأجابت رهف القنون: “نعم، أنا سعيدة للغاية الآن”.

هذا ما تخطط له رهف القنون في المستقبل

كما كشفت القنون عما تنوي فعله في المستقبل، موضحة إنها تفكر في إنشاء قناة على موقع الفيديو “يوتيوب”، وحول ما إذا كانت تفتقد شيئًا، سُئلت رهف القنون: “إيه أكثر شئ مفتقداه في حياتك القديمة؟” فأجابته: “أركز على الحاضر وما يمكنني فعله، لأبني مستقبلي”.

وأكدت رهف أنها ستأتي في زيارة لإفريقيا وأنها تخطط للقيام بذلك، لكنها تخطط لزيارة العالم كله، ردًا على إحدى المتابعات التي قالت لها: “هل ستزورين أفريقيا؟” لترد : “نعم فعلاً.. سأزور العالم. كامل”.

يُذكر أن رهف القنون فرت إلى الخارج “كلاجئة” وتقيم حاليًا في كندا مع عشيقها من أصل أفريقي. أنجبت مؤخراً ابنتها التي أسمتها “بانا”، ويصعد اسمها من حين لآخر بسبب تغريداتها المثيرة للجدل.

الإعلانات|matched-content
السابق
ايقاف عبدالعزيز الغيامة بعد وصفه محمد العويس بالجهل وقلة الأدب
التالي
بعد اتهامها له بالخيانة.. بالفيديو ملكة كابلي مع زوجها بلحظات رومانسية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.