منوعات

اليسا وأصالة يسيئون للإمارات.. هل أساءت اليسا وأصالة للإمارات؟

الإعلانات

دشن مغردون إماراتيون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر هاشتاق “اليسا وأصالة يسيئون للإمارات” ليتصدر مراكز متقدمة في تريند تويتر بالسعودية والامارات.

اليسا وأصالة يسيئون للإمارات

فقد تداول المغردون تغريدة للفنانة اللبنانية اليسا قالت فيها: “فلسطين بقلبي وحلمي زورها وبوس تراب القدس. بس اللي بتمناه إنو ما حدا يزايد على لبنان بالتحديد بهالموضوع، خاصة إنو هوي أكتر بلد دفع للقضية ودافع عنها، وخاصة إذا من ناس عم يتآمرو عالشعب الفلسطيني أو عايشين ببلدان عاملة سلام مع إسرائيل. كل الحب والصلاة للبنان ولفلسطين”.

وتابعت في تغريدة ثانية “وأكتر من هيك، بحترم كل بلد وخياراتو لأنو بحب كل إنسان يحترم بلدي كمان. وكل بلد بيشوف مصلحتو ومصلحة شعبو وهيدا حقو. وبنفس الوقت، بتمنى الكل يحترم بلدي كمان”.

الإعلانات

واعتبر المغردون إشارة اليسا لدول لها عِلاقة سلام مع إسرائيل أنها تقصد فيها دولة الإمارات العربية المتحدة، التي أعلنت قبل فترة اتفاقاً تطبيعياً مع إسرائيل.

ما علاقة أصالة بتغريدة اليسا؟

كما هاجم المغردون الفنانة السورية أصالة نصري، وذلك لأنها قامت بعمل إعجاب على تغريدة اليسا، وهو ما اعتبره المغردون الخليجيون انه تضامن وموافقة ضمنية من أصالة لحديث اليسا وإشارتها للإمارات، كما طالب المغردون بعدم استقبال اليسا وأصالة في الإمارات حيث يقمن الحفلات هناك، إضافة إلى إقامة أصالة الدائمة في الإمارات بعد سوء علاقتها مع نظام بشار الأسد على خلفية دعمها وتأييدها للثورة السورية، كما طالب المغردون بمقاطعة الفنانتين وعدم الاستماع لاغانيهما بالمطلق بسبب ذلك.

من جانب آخر، هاجم عدد كبير من المغردين الهاشتاق ومطلقيه، معتبرين أن تغريدة اليسا وما قامت به أصالة من إعجاب بها شيء طبيعي وشخصي، وان الفنانتين لا تقصدان الإساءة للإمارات بأي حال من الأحوال.

في حين رأى أن هدف الهاشتاغ هو حرب جديدة على أصالة، بالتزامن مع إطلاق ألبومها الجديد والمقرر اليوم، حيث غردت هند قائلة: “من هدف التاق واضح جداً حرب جديدة على أصالة عشان اليوم راح ينزل البومها وطبعاً كله أسماء ثقيله من ملحنين وشعراء حسنًا اليد وأصالة بشهادة الجميع أفضل مطربه خليجية وبصراحة أصالة ماحد يقدر ينافسها غير نفسها”.

الإعلانات|matched-content
السابق
مقيم سوري يسيء لبنات السعودية وهكذا كان رده على المطالبات بترحيله
التالي
تكلفة تحديد جنس مولود انس واصالة بإضاءة برج خليفة تصدم المتابعين

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.