منوعات

حقيقة المغتصبة للطفل بعد مقطع فيديو على تويتر لكشف المتحرشه

الاعلانات

ساد حالة من الجدل بين رواد عدد من متابعي منصة تويتر وانتشر بين النشطاء مقطع فيديو يظهر متحرشة بطفل على منصة تويتر ودشنوا هاشتاق”مغتصبة الطفل” وذلك قبل ساعتين اليوم الأحد 2-2-1444 الموافق 20 أيلول 2020، وقد طالب النشطاء بمحاسبة المرأة المتحرشة والمتهمة باغتصاب الطفل.

حيث ظهر اليوم هاشتاج بعنوان مغتصبة الطفل خلال الساعات الماضية، بعد كشف احد المغردين على تويتر بفيديو يكشف ما قامت به المغتصبة للطفل في المقطع المتداول، والذي أثار غضب المغردين في المملكة بعد مشاهدتهم لطفل لم يتجاوز مرحلة الطفولة تتحرش به فتاة لم يكشف عن اسمها حتى اللحظة.

وهاشتاغ المغتصبه للطفل تصدر منصة تويتر بعد لحظات من انتشار مقطع المتحرشة بالطفل وطالب فيه المغردين بضرورة حماية الطفل من الجهات المختصة في المملكة.

كتب صاحب حساب المسافر على تويتر عن المتحرشه بالطفل قائلا:”#المتحرشه_بالطفل لن يرفعوا هاش ولا يسبوها كونها انثى تحرشت وليس ذكر ولم يبكون ولن يفتعلوا الدراما بسبب عنصريتهم يصبح فعلك جريمه اذا كنت ذكر اما الانثى مهما فعلت فهي مقدسه بالنسبه لعنصريتهم المقرفه”.

الاعلانات

فيديو المغتصبة للطفل

ومن جانبنا في وقت سابق حصلنا على مقطع للمتحرشة بالطفل بعد ان عثرنا عليه في موقع يوتيوب بعد حذف المقطع لاكثر من مرة من قبل اشخاص مجهولين لا يريدون لان تظهر المراة المتحرشة أو حتى لا يمكن الترعف على اسم المتحرشة.

ويظهر في فيديو مغتصبة الطفل نشره الناشط سامي على تويتر دون الكشف عن اسم المغتصبة للطفل، وكتب يقول :”ابتعاد الرجال عن الزواج من النساء وارتفاع عنوستهم بسبب تفضيلهم للعمل وتخليهم عن ادوارهم الفطريه خلق لديهم انحرافات جنسيه حاده، بدايه مع استعمالهم للجمادات مرورا بتحرشهم بالذكور بالاماكن العامه والان وصلوا لمرحله تفريغ شهواتهم بالاطفال”

الاعلانات
السابق
شمس الكويتية تنصح فتاة مغرمة برجل متزوج بطريقة صادمة
التالي
جدول دروس الحصص اليومية لجميع المراحل الدراسية من الأسبوع الرابع لعام 1442 هـ عبر قنوات عين التعليمية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.