منوعات

الزوجة الوفية أم عثمان عبدالرحمن المطيري ينشر على سناب قصة عائلة جدة تبيع على بسطة

الاعلانات

نشر اليوم على سناب عبد الرحمن المطيري عن أسرة الزوجة الوفية أم عثمان التي تحولت حالتها من عائلة تعيش بسعادة إلى عائلة أصبحت خالتها في ضيق، مما جعل العائلة تتضطر إلى العمل في الشاعر بالقيام بعمل “بسطة” على الطريق لتبيع المارة لمدة تجاوزت ست سنوات وهم على هذا الحال، وفيما يلي تفاصيل قصة عائلة ام عثمان وابو عثمان الذى كان يصل راتبه إلى أربعين ألف ريال في الشهر.

حيث تحدث “أبو عثمان” الزوج، إنه كان مديرا تنفيذيا للموارد البشرية في واحدة من كبرى الشركات في المملكة، وكان يحصل على راتب يصل إلى ثلاثين الف ومع الزيادات والعلاوات يتجاوز ال 40 ألف ريال سعودي شهريا.

وأنه يجيد عدد من الغات الاجنبية منها التركية الانجليزية بشكل جيد جدا في المحادثة والكتابة، حيث كان يعتمد على نفسه في جلب الرزق لعائلته إلا انه تعرض لمشاكل مادية.

الاعلانات

وسرد موقفا لزوجته يثبت أنها وقفت بجانبه وساندته محنته، إلى أنه حظا بها، قائلا: كانت الأمور ميسرة معي لم أرد لها وحين أصبحت الأمور هكذا قالت أقف بجانبك لنربي عيالنا سوى.

وتحدثت الزوجة “أم عثمان” ما تعيش فيه “أي شيء مؤلم”، ثم أنا نظرت إلى زوجها وبكت كدليل في وقوفها جانبه المحنة.

وبدأ عدة أهالي جدة يتوافدون في البسطة، وعلق عبد الرحمن المطيري قائلا: “ماشاء الله الخير جاء”، ولهذا حصل الهاشتاق باسم عبدالرحمن المطيري على تفاعل بعد نشره فيديو عن العائلة، فيما قدم بعض أهل الخير للعائلة مبلغ قيمته ستى ألاف ريال سعودي كمساعدة للعائلة.

الاعلانات
السابق
تفاصيل جريمة قتل فاطمة علي العجمي على يد شقيقها وهذا ما حدث لزوجها
التالي
شقيق زوج فاطمة علي العجمي يكشف المستور في جريمة سلوى

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.